بعد استهداف الجنود الأتراك.. أكثر من 50 قذيفة مدفعية تستهدف مواقع في قريتين ضمن مناطق انتشار القوات الكردية

 

11 أكتوبر 2021

سقطت أكثر من 50 قذيفة صاروخية ومدفعية مصدرها القوات التركية والفصائل الموالية لها، على قريتي مرعناز وعلقمية التابعتين لناحية شران في ريف عفرين، دون ورود أنباء عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

ويأتي ذلك بعد مقتل جنديين تركيين في الاستهداف الأخير لسيارة عسكرية تركية قرب مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، في حين اعترفت القوات التركية بمقتل عنصر واحد وهو عنصر في شرطة المهام الخاصة.

وكانت قد وردت معلومات للمرصد السوري لحقوق الإنسان، قبل ساعات، تفيد بمقتل جنديين تركيين، بالإضافة لإصابة عنصرين من الفصائل الموالية لتركيا، جراء استهداف سيارتهم بصاروخ موجه من قبل قوات تحرير عفرين قرب مدينة مارع في ريف حلب الشمالي.

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، قبل قليل، إلى إصابة ما لا يقل عن 3 عناصر من الفصائل الموالية لتركيا والأترك، باستهداف عربة عسكرية يستقلونها بصاروخ موجه، أطلقته قوات تحرير عفرين، على طريق صندف قرب مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، وسط معلومات عن مقتل الجندي التركي متأثرًا بجراحه.

وفي سياق ذلك، قصفت المدفعية التركية قرية الشيخ عيسى ضمن مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب الشمالي، ردًا على استهداف وإصابة جندي من قواتها، قرب بلدة مارع.

وكانت طائرة “درون” قد قصفت، أمس، محيط قرية البيلونية ضمن مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب الشمالي، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر .

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات