“التعليم” تشارك فى تكريم الفائزين بالمسابقة الدولية لتطبيقات برامج مايكروسوفت

شاركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات “الإدارة العامة للتعليم الإلكترونى” فى تكريم الطلاب الفائزين فى المسابقة الدولية في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت (Championship MOS World)، بالتعاون مع شركة Certiport.

وفى كلمته، أعرب محسن عبد العزيز رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بوجود طلاب قادرين على المشاركة والتنافس عالميًا وتحقيقهم المركز السادس في هذه المسابقة العالمية، مشيرًا للدور الهام الذي تقوم به الوزارة في إثراء ونشر ثقافة التحول الرقمى وتنمية مهارات الطلاب التكنولوجية وتعزيز قدراتهم على الإبداع، متمنيًا تحقيق مراكز أعلي في المسابقات المختلفة، مؤكدًا قدرة الطالب المصري علي مواصلة التقدم في العلم.

كما توجه بالشكر لأولياء الأمور الذين قدموا الدعم لأبنائهم وتحفيزهم في ظل تداعيات أزمة كورونا، بالإضافة إلى جميع العاملين بإدارة التعليم الإلكتروني وإدارة التدريب والأخصائيين ومديري مراكز التطوير التكنولوجى المشاركين في تدريب هؤلاء الطلاب ومساعدتهم وتمكينهم من الوصول للمنافسة العالمية.

وخلال الاحتفال تم استعراض فيلم وثائقي عن مراحل المسابقة ومعايير اختيار الطلاب المشاركين بها والتدريبات التقنية التى اجتازوها والأجهزة التى استطاعوا ابتكارها والطلاب الفائزين بجوائز المسابقة وكل من شارك فى المسابقة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات