كنديون يستأجرون المشردين للحصول على اللقاح بدلا منهم

لقاح كورونا

كتبت ـ أمل فرج

وسط ضبابية المشهد الذي يفرضه تفشي المتغير أوميكرون في كندا ومقاطعاتها، والاكتئاب العام الذي سيطر على الكنديين، بعد سيطرة الفيروس، والقيرد المضاعفة، والإجراءات المتشددة على المواطنين، ولكن لا يخلو الأمر من الطرائف، والنوادر،ولكن قد تؤدي هذه المواقف التي قد تثير الاستياء، وقد تكون أيضا مضحكة لكوارث فيما بعد، حقا شر البلية ما يضحك.

حيث يعرض بعض الأشخاص، الرافضين للحصول على اللقاح، في بريتش كولومبيا الأموال للمشردين مقابل الحصول على اللقاح بدلا منهم، وأن يذهبوا إلى مراكز التطعيم، والحصول على شهادات التطعيم لهم، وعليه فسيتمكن أشخاص غير حاصلين على اللقاح، من الحصول على شهادات إثبات التطعيم، دون الحصول على التطعيم بالفعل.

وحول هذا الشأن تحدثت هيئة الصحة في بابن لها: نشعر بخيبة أمل تجاه هذا التفكير، من استغلال الضعفاء، للتحاليل على قانون الحصول على اللقاح، ولكن قد يتم إحالة هذه الحالات إلى الشرطة، والتحقيق في الأمر.

أيضا صرح خبراء الصحة باستيائهم من سلوك هؤلاء الأفراد، فهو من المؤسف أن لايزال هناك أفراد لا يرغبون في الحصول على اللقاح، وسط هذا التفشي الشرس، وغير المسبوق لكورونا، ومتحوره الأخير أوميكرون.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات