مرتضى: نفاضل بين عشرات المدربين لقيادة الزمالك

كتب : جوزيف العرقاني

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض لم يستقر حتى الآن على أسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلفا للبرتغالي إيناسيو المدير الفني الذي رحل بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للزمالك مساء السبت، أن هناك عشرات الأسماء معروضة على إدارة النادي، ويفاضل مجلس الإدارة في الفترة الحالية بين المرشحين لاختيار واحد منهم.

وكان الزمالك دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع اليوناني جورجيس دونيس، قبل توقيعه رسميًا على عقود تدريب نادي أبويل نيقوسيا القبرصي.

وتفاوض النادي مع البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني للمنتخب الكاميروني، لكنه رفض عرض الزمالك المقدر بـ900 ألف يورو سنويا، وطالب بالحصول على مليون و500 ألف يورو كراتب سنوي مع مساعديه.

وفتح الزمالك باب المفاوضات مع المدرب الصربي ميلوتان سيرادوفيش “ميشو”، المدير الفني المستقبل من تدريب المنتخب الأوغندي مؤخرا، ليأتي في المرتبة الثانية بعد هوجو بروس، المتوج بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وضمت قائمة المرشحين أيضًا الويلزي جون توشاك، المدير الفني السابق للوداد المغربي، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لوادي دجلة، بالإضافة إلى الصربي نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني ومدرب آخر بلجيكي.

جدير بالذكر أن مرتضى فسخ التعاقد مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، وتقاضى المدير الفني راتب شهر ونصف الشهر من قيمة الشرط الجزائي المقدر براتب ثلاثة أشهر، وتم إسناد المهمة لطارق يحيى كمدير فني مؤقت للزمالك.

” متابعة فريق عمل المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات