شيرين عبد الوهاب تعلق على حبس حسام حبيب

أثرت أزمة حسام حبيب القضائية على زوجته الفنانة  شيرين عبد الوهاب حيث كشف برنامج Insider بالعربي أن سبب اعتذارها  عن غناء تتر مسلسل “2020” للفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي، هو شعورها بالقلق وعدم رغبتها في تقديم اي عمل فني الا بعد الاطمئنان على زوجها الذي ينتظر قرار محكمة الاستئناف.


كشف محامي الفنان حسام حبيب خفايا قضيته مع المنتج ياسر خليل، التي صدر بسببها حكماً بحبسه لمدة سنة
قال حسام حبيب : أن الأزمة بدأت عندما رغبت الفنانة شيرين عبد الوهاب تقديم إقرارها الضريبي وأرادت من مدير أعمالها السابق ياسر خليل أن يرسل وصلات بالمبالغ الذي تقاضها منها من أجل تقديمها لمصلحة الضرائب.


أضاف : أن الأخير اتفق مع ياسر خليل على أن يلتقيا في أحد الأماكن العامة، وحدثت مشادة بين الطرفين انتهت بتعدي الأخير على الفنان المصري وكسر عظمة أنفه وتلقيه للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة، ولكنه فوجئ بأن مدير أعمال زوجته السابق تقدم ببلاغ ضده واتهامه بأنه اعتدى عليه بالضرب.


وأكد محامى المتهم ان الحكم بحبس موكله عاماً تم إلغائه، بعد التقدم بالطعن على الحكم ومن المنتظر أن تبدأ أول جلسة استئناف يوم 9 إبريل، مشيراً إلى أن واقعة الشروع في القتل مختلقة، وأن ياسر خليل تعمد نشر الخبر على هذه الصورة، حتى تخاف شيرين وزوجها على سمعتهما ويتم التنازل عن الأموال التي حصل عليها.


وقضت محكمة القاهرة الجديدة، بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه، فى القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السلاح النارى فى وجهه.

نقلا عن الأهرام الكندى

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات