برشلونة يستقر على ضم زميل صلاح في ليفربول بعد رحيل نيمار للنادي الباريسي

كتب : جوزيف العرقاني

صرحت إذاعة راديو كتالونيا المختصة بشئون العملاق الاسباني برشلونة، أن إدارة برشلونة تواصل لاتفاق مع إدارة ليفربول لضم البرازيلي كوتينيو.

أصبحت الأمور واضحة الأن و ان “نيمار”، علي خطوات قريبة جدًا من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، و ان النادي الكتالوني يريد تعوض اللاعب بمواطنه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الانجليزي، وقالت شبكة سكاي سبورتس أن النادي الكتالوني سوف يحاول مجدداً للتوقيع مع الدولي البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط وسطه، وكانت إدارة الريدز قد رفضت عرضاً بقيمة 72 مليون جنيه استرليني من البارسا ليؤكد بذلك عدم نيته في التخلي عن خدمات كوتينيو.

برشلونة هو من المعجبين منذ فترة طويلة بكوتينيو، و يريد ان يجعله بديلًا سوء لتعويض نيمار و تعويض صانع الالعاب انيستا البالغ من العمر 33 عام، بعدما رفض بورسيا دورتموند التفريط في الدولي الفرنسي “عثمان ديمبلي”، فالنادي الكتالوني يحتاج بشدة الي خدمات كوتينيو، ولكن إدارة الليفر تريد إدراج كلاً من البرتغالي أندري جوميز والبرازيلي رافينيا ضمن الصفقة مع وجود مقابل مادي ربما يتراوح بين 20 إلى 30 مليون يورو.

و يذكر ان “يورجن كلوب”، المدرب الالماني صرح أكثر من مرة مؤخراً بأنه لن ولم يناقش مسألة بيع كوتينيو وأن الموضوع بالنسبة له محسوم في مسألة عدم التفريط به وهذا منطقي لأنه يريد بناء فريق قوي يمنح له الفوز ما يريد، لا أتمنى رحيل كوتينيو من ليفربول لأنني واثق جداً بأنه قادر على تقديم أفضل أداء له مع الريدز في ظل التدعيمات التي تتم خاصة بوجود لاعب يقدم إضافة هجومية مثل “محمد صلاح”.

يورجن كلوب _ فيليب كوتينيو

يورجن كلوب _ فيليب كوتينيو

و أضاف بقاء كوتينيو و التعاقد مع فان دايك و نابي كيتا سيجعل ليفربول مرشحاً أول للفوز بلقب البريميرليج في رأيي شرط أن يتأقلم هؤلاء النجوم بعقلية كلوب ويصبحوا ” توليفة” قادرة على الفوز بأي شيء وكل شيء.

المصدر : إذاعة راديو كتالونيا

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات