القبض على لصوص اشارات القطارات واعترافات تفصيليه بالواقعة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة الصناديق الخاصة بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكك الحديدية بالغربية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية عن نشاطهم الإجرامي أمام رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، مؤكدين أنهم كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الصناديق الخاصة بإشارات حركة سير القطارات باستخدام دراجة نارية “تروسيكل” بدون لوحات معدنية ” وقيامهم ببيع المسروقات لتاجري خردة “سيئي النية” .

كان تبلغ من هيئة السكك الحديدية لمديرية أمن الغربية، بسرقة 5 صناديق إشارات “تركات”، والتي تعمل على تغذية “السيمافورات” بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد في المنطقة الواقعة ما بين (طنطا / بركة السبع) مما أثر على حركة سير القطارات، وقيام الجهات المختصة بهيئة السكك الحديدية بإصلاح العطل وإعادة حركة تسيير القطارات بصورتها الطبيعية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن الغربية، والتي أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين “لهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة).

تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام دراجة نارية “تروسيكل” بدون لوحات معدنية ” ملك أحدهما، وقيامهما ببيع المسروقات لتاجري خردة “سيئي النية”، وأمكن ضبطهما والمسروقات والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات