جبروت إمرأة….سيدة تجمع بين ٣ ازواج لمدة ٥ سنوات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي واقعة لأول من نوعها أثارت حالى من الجدل بين المواطنين حيث قامت سيدة بالجمع بين ثلاثة أزواج حوالي خمس سنوات، وتم اكتشاف الواقعة عن طريق الصدفة من خلال نجلها.

قال المحامي مايكل رؤوف، إن القانون المصري يعاقب السيدة بتهمة تعدد الأزواج لأنه زنا صريح، مشيرًا إلى ضرورة إبلاغ أحد الأزواج بها وإصراره على ضبط الزوجة.
وأوضح، أن في هذه الواقعة كانت الزوجة استغلت انشغال زوجها الأول، الذي تزوجها منذ 6 سنوات وتعرفت على جارهما ونشأت بينهما علاقة آثمة تزوجته على إثرها عرفيا، وقالت للقاضي: “لكي أرضي ضميري وأحافظ على عيالي والكارثة، أن الطفل الأكبر روى لوالده أن زوجته تجلس في غرفة النوم مع “صبري الحلاق” الذي تم اكتشاف أنه زوجها الثالث وفي نفس الوقت، وبالفعل ظل الزوج يراقب زوجته حتى اكتشف أنها متزوجة رجلين غيره وضبطها متلبسة وأبلغ الشرطة.
وأكد أنه فتش غرفة نومهما وهاتفها المحمول لكي يكتشف دليلا ماديا يقدمه ضدها ببلاغ رسمي قائلا “حرام أقتلها وأخسر حياتي ماتستاهلش”، وعثر على عقدي زواج عرفي داخل ملابسها الداخلية أحداهما لصبري والآخر ليوسف، وتم حالتها للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنوب القاهرة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات