إتهام المطربة إليسا بالإساءة للإسلام بسبب تغريدة

أثارت المطربة اللبنانية إليسا ضجة واسعة بتغريدة مثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المُصغرة “تويتر” خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكتبت إليسا: “إن الأمة التي تحارب الفقر بالدعاء وتحارب الجهل بالمناهج الدينية وتحارب التخلف بالفتاوى وتحارب الفساد بخطب المنابر وتحارب انقسام المجتمع بالمذهبية والتكفير وتحارب البطالة بالزواج والإنجاب هي أمة ميتة وإكرام الميت دفنه”.

وسرعان ما هاجم رواد السوشيال ميديا النجمة إليسا مُعتبرين ما قالته إساءة لفتاوى الدين الإسلامي ومعتقداته، وسخرية من الشيوخ وأئمة المساجد والمناهج الدينية، في حين دافع عنها البعض موضحين وجهة نظرها والمعني المقصود من كلامها.وكانت أبرز التعليقات: “الدعاء هو الشيء الوحيد اللي يغير الأقدار .. الأمة التي تحارب الجهل بالمناهج الدينية هذه أمة على قيد الحياة .. لا تعممي ولا تجعلي نفسك عرضة للقيل والقال وخير الكلام رب العالمين في القرآن الكريم .. خطأ جداً الدعاء إكسير الحياة لولاه لهلكنا”.كما دافعت عنها أحد المتابعات قائلة: “ينفع واحد عايز يشتغل وقاعد في سريره ليل نهار ويقول يارب اشتغل .. كلنا بندعي ربنا بس فين اللي احنا بنعمله انابدعي وبس لكن مش بسعى لحاجة هو ده المقصود”.

على صعيد آخر، كشفت إليسا في حوار سابق لها ببرنامج “عرب وود” عن دخولها فى قصة حب جديدة مؤخراً، الأمر الذي دفعها لتكثف من طرح العديد من الأغاني الرومانسية، التي كان أخرها أغنيتها مع سعد لمجرد “من أول دقيقة”، حيث قالت: “نعم أنا أحب جديد بس مفيش معلومات ممكن اقولها عن حبيبي سوري”.

وتستعد إليسا لطرح ألبومها الجديد بعد مونديال كأس العالم ، حيث انتهت من تسجيل عدد كبير من أغانيه، بالإضافة إلى أنها تعاقدت على إحياء مجموعة من الحفلات فى العديد من الدول المختلفة أبرزها السعودية والكويت وقطر خلال الفترة المُقبلة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات