فى ذكرى ميلاد الهضبة….عمرو دياب رمز الموضة ورائدا للألفية فى مصر

عرف عمرو دياب بحياته المهنية المميزة في الموسيقى، وهو مميز أيضًا بإعادة تعريف أزياء الرجال على مر السنين.

بالنسبة للأغلبية كانت أزياء الرجال مقيدة في إطار ضيق نوعًا ما من الملابس مقارنةً بالملابس النسائية، إلا أن عمرو دياب غير كل ذلك بتبني ألوان وأنماط وأشكال مختلفة.

وفي عام ٢٠٢١ أعلن النجم عمرو دياب عن إطلاق خط أزياء خاص به اسمه 34.

 

ونشر الهضبة، عبر حسابها الرسمي على موقع نستجرام صورًا من حفله في الساحل الشمالي معلناً عن إطلاق خط أزياء خاص به.

وعلق عمرو دياب على الصور: “خط الأزياء الـ34 الخاص بي سيكون متاحا في جميع أنحاء العالم قريبا.. ترقبوا”.

 

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الهضبة الذي تميز عن كل فنان موسيقي آخر بإحساسه الفريد بالأناقة، وأصبح رمزًا للموضة ورائدًا لجيل الألفية، ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة بأسرها.

وفقا لموقع scoopempire ساهم دياب في بداية حياته إلى توسيع أفق موضو القميص ذو الرقبة العالية تحت البدلة الكلاسيكية وأصبح اتجاها حديثا للموضة.

 

كان أول من ارتدى القميص الأبيض الذي احتوى على دوائر سوداء، كما ارتدى السترة الزرقاء التي أصبحت أكثر شعبية بمرور الوقت.تبنى أسلوب اللحية القصيرة، وظهر بشعر أبيض وكان هذا الأسلوب جريئا في ذلك الوقت ، كما أحدث ضجة واسعة عندما ظهر مع القميص البني المنمق الذي تم فك أزراره بما يكفي لإظهار أحدث وشم وتسريحة شعر له، وكان هذا الاتجاه الجديد لصيف 2017.الآن يظهر عمرو دياب أكثر شبابا ومتابعا لأحدث صيحات الموضة ومصدرا لإلهام للعديد من الشباب، ومازال يبهر الجميع بأزيائه المختلفة وألوانه المليئة بالطاقة والحياة، والتي ظهر بها في حفلاته وإعلاناته الرمضانية والتي سرعان ما تتحول إلى موضة جديدة للعصر الحالي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات