صدق او لا تصدق…سيارة تسجل مخالفات مرورية بقيمة200 ألف جنية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتغريم إحدى السيارات ما يزيد على 200 ألف جنيه مخالفات مرورية، الأمر الذي استقبله عدد من المتابعين بدهشة كبيرة.

وبارك أحد المتابعين بشكل ساخر لصاحب السيارة لحصوله على المركز الأول في المخالفات، فيما علق متابع آخر بأن الحل هو بيع السيارة كقطع غيار لتسديد قيمة المخالفات.

في المقابل شكك عدد من المتابعين في صحة الصورة المنتشرة لكن بالبحث عبر رقم اللوحة على موقع «مخالفاتي» تبين أن الرقم صحيح حيث سجلت اللوحة حتى الآن 206762.5 جنيه مخالفات.

 

وفي السياق نفسه حسمت وزارة الداخلية في وقت سابق من هذا الشهر الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي، حول زيادة رسوم المخالفات المرورية لـ60% بداية من شهر أكتوبر الجاري، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زيادة قيمة المخالفات المرورية على الطرق السريعة والصحراوية وداخل المدن.

من جانبه، أكد مصدر مسؤول أنه لم يتم توقيع أي زيادات على أسعار المخالفات المرورية، ولكن حقيقة الأمر تتمثل في أنه يلزم دفع الحد الأدنى للمخالفة خلال الـ3 أيام الأولى، فيما بعد ذلك تزداد قيمة الغرامة المقررة، حيث يجوز التصالح في بعض المخالفات حسب نوع كل مخالفة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات