يجلبن لأنفسهن سوء السمعة”……رد مفاجئ من تامر أمين على هجوم فيفي عبده

تامر أمين

عرضت الإعلامية أسما إبراهيم، فيديو للفنانة فيفي عبده أثناء استضافتها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث ظهرت الإعلامية بسمة وهبة وهي تواجه فيفي عبده بتصريحات تامر أمين، الذي قال فيها إن الرقص مهنة حقيرة، لترد فيفي عبده:” مين تامر أمين؟ عشان أعرف بس بتكلميني عن مين؟” ، متابعة:” فيه قضايا بيني وبين الأخ إللي جبتهولي، وأنا في بلد فيها القضاء العادل، ومش أنا إللي أتكلم عن الرقص ولا تاريخ الرقص”.

 

رد تامر أمين على هجوم فيفي عبده

 

ورد أمين خلال لقاءه ببرنامج حبر سري، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على هجوم فيفي عبده، قائلاً:” هي أوقعت نفسها في المحظور، وقالت البلد دي فيها قضاء عادل ، وركزت أربع مرات على “عادل” .

 

وتابع :”القضاء العادل قال إن تامر أمين براءة من كل التهم اللي هي نسبتهالي”.

 

وأكمل تامر أمين:” حيثيات الحكم جاءت بهذا النص” كل ما قاله الإعلامي تامر أمين في معرض حديثه يدخل في إطار النقد المباح للحفاظ على القيم، وأن المنتسبات لمهنة الرقص هن اللاتي يجلبن لأنفسهن سوء السمعة” .

 

وأردف الإعلامي تامر أمين:” ده كلام القانون والقضاء اللي لجئوا اليه، مفيش حد يختلف على الصح، انتوا بتتكلموا في ايه يا جماعة”, لتقاطعه أسما إبراهيم:”ليه حاسس انك رقيب على الذوق العام؟”، ليرد تامر أمين:”أنا مش حاسس، أنا متأكد، وهذا بحكم شغلانتي، أنا مش شايف نفسي رقيب على الذوق العام، أنا شايف المذيع رقيب على المجتمع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات