كريمة أحمد تميرك عليك عمل حساب لهذه للحظات الصعبة فى حياتك

بعد الثقة الكبيرة التى نالتها كريمة أحمد تميرك من قبل المصريين بالخليج وخاصة السعودية والكويت والإمارات ، وقطر ، كشفت خبيرة التأمين الأشهر فى مصر والمراقب بشركة مصر لتأمينات الحياة فرع الأقصر” Misr Life Insurance “ عن لحظات صعبة فى حياة المصريين بالخارج والداخل لا بد من عمل حساب لها مؤكدة بأن هذه الحالات حدثت بالفعل ومنها ، وفاة عمال وهما فى اتجاههم لمزرعة فى محافظة البحيرة من أجل حصد المحصول ، يا ترى حد عارف منا حال أسرتهم دلوقتى عامل ازاى؟ وهل فى حد بيصرف عليهم … وعايشين ازاى؟ الحاجات دى بتحصل تقريبا كل يوم، والدولة بتحاول على قدر الإمكان أن تقف بجوارهم .

ولكن أين المسئولية اللى المفروض تكون عند الناس؟ مثل صاحب المزرعة الذى جاء بالعمال لكى يعملوا لديه . ما هى المشكلة لو عمل لكل واحد فيهم وثيقة تأمين من أجل هذه اللحظات .

Misr Life Insurance
كريمة أحمد تميرك

مصر لتأمينات الحياة توفر الحل

اليوم مصر لتأمينات الحياة “” Misr Life Insurance “ قامت بتوفير الحل وبسرعة كبيرة فمثلا وثيقة ب 75 جنيه في السنة وبدون أى رسوم إضافية

مزايا الوثيقة:

صرف مبلغ 100000 جنيه مصرى فى حالتى الوفاة والعجز الكلى المستديم الناتج عن حادث.

– صرف مبلغ 5000 جنبه مصاريف العلاج الطبى نتيجة حادث.

– صرف مبلغ 3000 جنيه مصرى أجهزة تعويضية.

– الوثيقة بدون كشف طبى ويتم إصدارها على مدار اليوم.

– يتم إصدار الوثيقة بالأسم والرقم القومى ورقم الهاتف.

يتم الحصول على الوثيقة من سن 10 سنوات حتى 65 سنة.

يمكن الحصول على الوثيقة عن طريق التوجه لأحد منافذ البيع التالية: فورى بلاس – خالص – مصارى.- OPay لخدمات الدفع الالكتروني – أموال لخدمات الدفع الالكتروني – وقتى لدفع وتحصيل الفواتير.

لمزيد من المعلومات : كلمنا على 01004417770 – 01223705684

نقلا عن الأهرام الكندية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات