مش مسامحك ياهبة……انتحار مدرس بحبة الغلة السامة في بث مباشر

في واقعة زلزلت منصات التواصل الاجتماعي أقدم معلم آخر على التخلص من حياته، على الهواء المباشرة بالبث المباشر على صفحته الشخصية بالتواصل الاجتماعي، بتناوله حبة سوس القمح القاتلة.

 

واتهم أحمد رمضان خلال البث المباشر، زوجته هبة بأنها هي السبب الرئيسي في انتحاره، قائلاً «دمرتيني نفسيا ومعنويا .. وكرهتي أولادي فيا.. حسبي الله ونعم الوكيل».

 

وأضاف المدرس «كل يوم بعيش في نكد وأنام في نكد وأصحى في نكد.. واللي أنا هعمله دلوقتى ليس ضعف أو قلة إيمان.. أنا مؤمن بقضاء ربنا وقدره»، مشيرا إلى أن “حبة سوس القمح السامة” ستخلصه من هذه المعاناة تماما.

 

تناول قرص مبيد حشري

 

وبدأت الواقعة بتلقي الجهات الأمنية بمحافظة الفيوم، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام بوصول المدعو أحمد رمضان مدرس، مقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة الفيوم، مصابًا بحالة إعياء شديدة، وتم نقله لمعهد السموم، ولكنه توفي متأثرًا بإصابته التي تبين حدوثها جراء تناوله قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

 

وكشفت تفاصيل الواقعة حين تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بالحادث، وتبين من تحريات المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم أن المعلم الذى تخلص من ويعمل معلم تربية فنية بالمدرسة الفنية الثانوية للفتيات بمدينة الفيوم، وأنه أعلن بأنه سيتخلص من حياته بسبب وجود خلافات مع زوجته منذ 15 عاما ، وقرر وضع حد لخلافاته مع زوجته منذ 15 عاما، فقام بتناول حبة سوس القمح القاتلة، وقام بإعلان وتمثيل انتحاره بالبث المباشر على التواصل الاجتماعي؛ تم تحرير محضر الحادث وأحيل إلى نيابة بندر الفيوم بمدينة الفيوم.

 

يذكر أن هناك عددا كبيرا من حالات الانتحار بتناول حبة الغلال السامة شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات