انتعاشة سياحية داخل منتجعات البحر الأحمر.الغردقة تشهد إقبالا كبيرا

تشهد الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة بالبحر الأحمر، انتعاشة سياحية خلال الفترة الفترة الحالية، ويستمتع السياح  بالرياضات المائية المختلفة علي شواطئ البحر الأحمر.

وتأتي في مقدمة الرياضات المختلفة التي يتم ممارستها داخل الفنادق لعبة كرة الطائرة يعشقها السياح ويمارسوها بالمشاركة دائما مع فريق الإنيميشن الترفيه بالفندق، وكذلك لعبة الكرة المائية التي تمارس داخل حمامات السباحة ويدعو اعضاء فريق الانيميشن السياح لمشاركتهم .

من جانبه قال مسئول بأحد مجموعات الفنادق الكبري بمدينة الغردقة، إن الفنادق السياحية في البحر الأحمر وخاصة في مدينة الغردقة بداخلها جميع وسائل الترفيه للسائح، ومن ضمن الألعاب التي تمارس داخل الفنادق لعبة البوتشى وهي لعبة رومانية الأصل، نقلها السياح للفنادق ويتم لعبها بكرة حديدية وأصبحت من أهم أدوات الترفية داخل الفنادق، حيث لا يخلو منها أى فندق سياحى بالبحر الأحمر.

وأوضح، أن لعبة البوتشى أصبحت لعبة أساسية داخل الفنادق على ساحل البحر الأحمر، وتشبه البلياردو إلا أنها يتم لعبها على الرمال، وتطورت تلك اللعبة وانتشرت فى إيطاليا وأمريكا والدول الأوروبية بشكل عام.

وهناك داخل فنادق ومنتجعات البحر الأحمر، عدة ألعاب ترفيهية منها الكرة المائية التى ينظم فريقها أحد أعضاء فريق الترفيه فى الفندق ويشارك فيها جنسيات مختلفة اوروبية وغير أوروبية وتستمر لوقت طويل.

من جانبه قال أحد مديري الفنادق بالغردقة، أن هناك فنادق تجذب كبار السن من السياح ودائما ما تكون الألعاب الرياضية بها من نوع خاص مثل ممارسة اليوجا فى فترات الصباح على شواطئ البحر الأحمر، وكذلك السباحة والألعاب المائية بشكل كبير، ويحاول السياح الاستمتاع بوقتهم فى هدوء طوال النهار علي ساحل البحر ومنهم من يستمتع بالقراءة وخاصة الألمان، فيما يفضل الأوربيين الاستمتاع بألعاب البراشوت .

الكرة الطائرة بالفنادق الكرة الطائرة بالفنادق

الكرة المائية فى فنادق الغردقة الكرة المائية فى فنادق الغردقة

لعبة البوتشي الشهيرة لعبة البوتشي الشهيرة

الاكوابارك بالغردقة الاكوابارك بالغردقة

الالعاب المائية المختلفة لاسعاد النزلاء الالعاب المائية المختلفة لاسعاد النزلاء

الالعاب المائية بحمامات السباحة الالعاب المائية بحمامات السباحة

الرياضات المختلفة داحل الفنادق الرياضات المختلفة داحل الفنادق

السياح يلعبون الكرة الطائرة السياح يلعبون الكرة الطائرة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات