المتهم بقتل صيدلانية طنطا يكشف أسرار الجريمة

كانت تظهر عليه علامات الغلظة والقسوة فلم تظرف عيناه الدمع على فراق رفيقة دربه وابنتيه،

 

ظهر «عاطف» أمام النيابة العامة شارد الذهن، وكشف أسرار جريمته المروعة وقتل زوجته «منى السروجي» وابنتيهما «زينة وجميلة» خنقًا وأن المتهم تمكن من تنفيذ الجريمة وخنق أفراد أسرته واحدة تلو الأخرى وقت النوم داخل منزل الأسرة في طنطا، وفق تحقيقات النيابة العامة.

 

تفاصيل الجريمة

وأضاف المتهم بقتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه أمام النيابة العامة في جلسة أمس، أنه خطط للتخلص من زوجته وابنتيه أثناء النوم بسبب تراكم الديون عليه، واستغل نومهن ودخل غرفة الأم وقبض بيديه حول رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وكرر ذات التصرف مع ابنتيه، وبعد أن تأكد من موت زوجته وابنتيه حاول التخلص من نفسه عن طريق فتح الغاز في الشقة لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، بعد أن تعبأت الشقة بالغاز.

 

وتابع المتهم بقتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه في تحقيقات النيابة، بأنه فتح باب شقته وخرج تاركًا الغاز في الشقة حتى يكون حجته أمام جهات التحقيقات أن الوفاة سببها الغاز، لكن شقيقة زوجته اتهمته بارتكاب تهمة قتلها وابنتيها بعد أن عثرت عليهن جثث هامدة، وألقي القبض على المتهم بعد ساعات من الجريمة.

 

وبمواجهة المتهم، اعترف أنه نفذ الجريمة بعد أن خطط لها قبل أيام من التنفيذ وبعد انتهاء جلسة التحقيق، قررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات