المخرج محمد سامي يثير الجدل بتقنية جديدة في مسلسل لمحمد رم 

حالة من الجدل أثارها ظهور الفنانة لبنى ونس في حلقة اليوم من مسلسل “جعفر العمدة”.

 

ظهرت الفنانة لبنى ونس في مشاهد الفلاش باك بشكل أكثر شبابا مما أثار تساؤلات الجمهور..هل جسد الدور دوبليرة للفنانة لبنى ونس أم أنها مجرد تقنية؟

 

وكشفت الفنانة لبنى ونس عن التقنية التي استخدمها محمد سامي لتظهر بشكل أصغر وقالت لبنى ونس “رفض محمد سامي الاستعانة بدوبليره كي يستمد المشاعر من الشخصية الأساسية للعمل وهي “فاطمة” لذا استعان بالفلتر لتصغير العمر”.

 

وهي تقنية معروفة باسم De-aging يلجأ إليها المخرجون لتصغير عمر الفنانين وتم استخدامها في معظم أفلام مارفل مع العديد من الفنانين وأبرزهم روبرت داوني جونيور.

 

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

 

تدور أحداث المسلسل حول “جعفر العمدة” شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

 

يذكر أن لبنى ونس شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “جزيرة غمام” في دور كبيرة الغجر.

 

ومسلسل “جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات