قرار المحكمة بشأن قضية السب والقذف المقامة ضد محمد رمضان

قضت محكمة جنح العجوزة، أمس الخميس في الدعوى المقامة من الإعلامي عمرو أديب والتي تتهم الفنان محمد رمضان بالسب والقذف، بتغريم الأخير نصف مليون جنيه، تعويضا للأول في قضية السب والقذف.

واتهم عمرو أديب الفنان محمد رمضان بتعديه عليه بالسب والقذف، في عدة مناسبات عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

لتمتد الخلافات إلى ساحات المحاكم، ويحصل عمرو أديب على أحكام قضائية ضد الفنان محمد رمضان بتغريمه بتهمة السب والقذف بمبلغ 300 ألف جنيه.

 

واستأنف الإعلامي مطالبا بتعويض قدره 3 ملايين جنيه، لنصدر المحكمة قرارها اليوم.

ووفق صحيفة الدعوى، كان الفنان محمد رمضان تعمد استعمال تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التليفزيوني الخاص به “الحكاية”، حيث اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والمتاح للكافة الاطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره.

وقبل أيام، كشف الإعلامي عمرو أديب، عن قبوله “اعتذار” الفنان محمد رمضان، وإتمام المصالحة بينهما، بعد وساطة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، لتنتهي بذلك سلسلة من الخلافات بينهما كانت قد تطوّرت لدعاوى قضائية.

وكتب عمرو أديب تدوينة على موقع “إكس” قال فيها: “اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره عمّا بدر منه تجاهي الشهور الماضية، وقد قبلت الاعتذار وعفا الله عما سلف”، مضيفًا: “شكرًا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ، دائمًا تسعى للخير والمحبة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات