الرئيس السيسى يتناول الإفطار مع أسر شهداء الجيش والشرطة..ويلتقط الصور التذكارية مع أبناء الشهداء ويوزع الهدايا عليهم.. مينا عطا: شكرا للرئيس على اهتمامه بأبناء الشهداء.. ورنا سماحة: شرف لي الوجود في الاحتفالية

تناول الرئيس عبد الفتاح السيسى، الإفطار مع أسر شهداء الجيش والشرطة، خلال احتفالية عيد الفطر المبارك.

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسى، صور تذكارية مع أبناء شهداء الجيش والشرطة، وكذلك مع عدد من الفنانين، خلال احتفالية عيد الفطر المبارك.

ووزع الرئيس عبد الفتاح السيسى، الهدايا على أبناء شهداء الجيش والشرطة، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر المبارك.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أسر شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وكان الرئيس السيسي، قد أدي صباح اليوم، صلاة عيد الفطر فى مسجد المشير طنطاوى، بحضور قيادات الدولة.

وقالت الفنانة رنا سماحة، إنه شرف لها الوجود في احتفالية عيد الفطر، والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للسنة الرابعة على التوالي، موضحة أنها سعيدة بالمشاركة لأول مرة في احتفال أبناء شهداء الجيش والشرطة بعيد الفطر المبارك، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت الفنانة رنا سماحة، خلال لقائها مع قناة “إكسترا نيوز”، أنها كانت تتابع كل عام هذه الاحتفالية، وتراها حدث رائع، وعندما جاءت لها الدعوة كانت سعيدة جدا.

وقال الفنان مينا عطا، إنه شرف له أن يكون موجود في احتفالية عيد الفطر المبارك، بتشريف ووجود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الفنان مينا عطا، خلال لقائه على قناة إكسترا نيوز :”شكرا للرئيس السيسى على اهتمامه بأبناء الشهداء”.

وأعرب الفنان مينا عطا عن سعادته بالمشاركة في احتفالية عيد الفطر المبارك، لأبناء الشهداء من الجيش والشرطة .

وتحتفل الأمة الإسلامية والعربية اليوم الجمعة بعيد الفطر، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء وملوك الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وكانت دار الإفتاءِ المصريةُ، استطلعت هلالَ شهرِ شوال لعام 1444 هجريًّا بعد غروب شمس يوم الخميس التاسعَ والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجريًّا، الموافق 20 أبريل لعام 2023 ميلاديًّا، بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

وعلى ذلك أعلنت دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل لعام 2023 ميلاديًّا هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1444 هجريًّا.

نقلًا عن موقع اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات