“مارينا الغردقة” فسحة الليل المجانية.. تستقبل الآلاف من السياح المصريين والأجانب طوال اليوم

تشهد مدينة الغردقة خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالصيف فى البحر الأحمر وقضاء الاجازات الصيفية بها، بجانب الآلاف من السياح الذين يصلون عبر الموانئ الجوية والبحرية يوميا من جنسيات مختلفة.

ونستعرض لكم نقلا عن “اليوم السابع” أحد أماكن الفسح فى الغردقة وخاصة فى فترة اليل مجانا بدون أى مصروفات، وهى ” مارينا الغردقة ” أومدينة اليخوت كما يطلق عليها.

 

تقع مارينا الغردقة فى قلب مدينة الغردقة بجوار مسجد الميناء الكبير ، وحلقة سمك الغردقة أشهر اماكن المدينة، ويستدل عن تلك الاماكن منها، وتضم المئات من اليخوت واللنشات السياحية ذات الاشكال والالوان والتى تصل أسعارها لملايين، كذلك تضم عدد ضخم من الكافيهات والمحال السياحية المختلفة والالعاب المختلفة الاطفال وكذلك اكبر اعداد مكاتب حجز الرحلات البحرية التى تبخر منها.

ويعد الدخول والتجول والاستمتاع بمنظر البحر واليخوت والتقاط الصور داخل مارينا الغردقة مجانا دون أى مصروفات ، حيث يصل إليها منذ الساعات الأولى من الصباح الالاف من السياح الاجانب والمصريين المبحرين من خلال اللنشات بها إلى الجزر البحرية ورحلات الغوص وكذلك السنوركلنج المختلفة.

بينما تشهد مارينا الغردقة فى فترات الليل إقبالا كبيرا من المواطنين من أهالى المدينة، وكذلك زوارها من المصريين والأجانب، وهى من أهم المناطق التى يزورها كل من يزور مدينة الغردقة، حيث يمكن التجول بها ومشاهدة المراكب والبحر والتقاط صور بها مجانا دون أى تذاكر دخول.

من جانبه قال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، إن مارينا الغردقة تعتبر محطة رئيسية ضمن رحلات جولات البلد التى تنظمها شركات السياحة للسياح الاجانب فى مدينة الغردقة، حيث أن منظر اليخوت لنشات البحر تعتبر عن هوية المحافظة والسياحة وان المنظر خاصة فى بداية الغروب ممتع وجميل، والجميل يلتقط صور تذكاريه بها.

وأضاف نقيب المرشدين بالبحر الأحمر، أن قرب مارينا الغردقة من حلقة السمك، وكذلك مسجد الميناء الكبير، وكذلك الازق مكان تصنيع المراكب السياحية فى منطقة واحدة، جعل تلك المنطقة لابد من زيارتها للوفود السياحية والتى تبدأ ب المارينا وجميع دخولهم مجانا.

وتعتبر مارينا الغردقة أكبر تجمع لليخوت السياحية التى يبلغ سعرها المليارات فى الوقت الحالى. حيث تعد تلك المنطقة نقطة انطلاق للنشات السياحية كل صباح إلى الجزر البحرية المختلفة والرحلات البحرية لممارسة الرياضات البحرية منها الغوص.

وتشهد مدينة اليخوت أو مارينا الغردقة تجمعات كبيرة من السياح الأجانب والمصريين الذين ينطلقون إلى رحلات بحرية مختلفة ومنها رحلات السفارى التى تبحر إلى أماكن الغوص البعيدة والتى تستغرق عدة أيام يتم ممارسة رياضة الغوص فيها لمدة أكثر من أسبوع.

كما تشهد تواجد أعدادا كبيرة من السياح فى الفترات الاولى من الصباح لممارسة رياضة المشى على رصيف المارينا واحتساء المشروبات على الكافيهات ، والافطار من المطاعم الموجودة داخل مارينا الغردقة وهم يشاهدون منظر اللنشات السياحية المختلفة.

كما تشهد تلك المنطقة فى فترات المساء إقبالا كبيرا من المواطنين والسياح للتنزه بها ، حيث يوجد بتلك المنطقة عدد كبير من الكافيهات والبازارات السياحية وسوق تجارى سياحى ، حيث يلتقط السياح صور تذكاريه لهم خلال تواجدهم فيها.

أجمل-فسحة-فى-الغردقة-أجمل-فسحة-فى-الغردقة-

أجمل-فسحه-فى-وقت-الليل-أجمل-فسحه-فى-وقت-الليل-

تستقبل-يوميا-الالاف-من-السياح-والأجانب-تستقبل-يوميا-الالاف-من-السياح-والأجانب-

جمال-المارنيا-ليلاجمال-المارنيا-ليلا

لنشات-ويخوت-عملاقةلنشات-ويخوت-عملاقة

مارينا-الغردقة--مارينا-الغردقة–

مارينا-الغردقة-وسط-الغردقة-مارينا-الغردقة-وسط-الغردقة-

مارينا-الغردقة-ومنظر-اليخوت-مارينا-الغردقة-ومنظر-اليخوت-

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات