5 سيارات ينصح بعدم شرائها بالسوق المصري 

العديد من مالكي السيارات بالسوق المصري قد يوجهوان تجربة ليست الأفضل مع عددا من السيارات المقدمة بالسوق المحلي، ما جعل الكثيرين بعد ذلك يتجنبون هذه الطرازات ما جعل طلبها بالسوق قليل للغاية مقارنة بباقي السيارات المقدمة فى السوق المحلي.

 

ويرجع السبب وراس عدم نجاح هذه الطرازات ضعف الأداء والنقص الكبير بقطع الغيار، فضلا قلة مراكز الصيانة الميكانيكية المتخصصة بها وارتفاع تكاليف صيانتها.

 

ويرصد التقرير التالي 5 سيارات بالسوق المصري يفضل عدم شرائها لكثرة مشاكلها، وتتراوح أسعار هذه السيارات بين

 

فولكس فاجن بوينتر

يعيب السيارة فولكس فاجن عدم انتشارها بالسوق المصري وقيمتها تنخفض في إعادة البيع كما أن قطع غيارها قليلة ومرتفعة السعر.

 

تعتمد بوينتر على محرك 4 سلندر سعته 1569 سي سي ينتج قوه قدرها 94 حصان وعزم اقصي للدوران 136 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، وتتسارع السيارة من 0-100 كم/ساعة في 12 ثانية.

 

لادا سمارا

يعيب لادا سمارا قطع الغيار مرتفعه السعر، فضلا عن أنها غير متوفرة، فضلا عن صعوبة بيعها.

 

تستمد سيارة لادا سمارا قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 77 حصانا، متصل بناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، وتصل سرعة السيارة القصوي إلى 155 كم/ ساعة، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 14 ثانية.

 

ميتسوبيشي كولت

يعيب السيارة كولت قلة توفر قطع الغيار الخاصة بها وارتفاع سعرها، كما أن تصميم السيارة ليس جيد فيما ينعكس ذلك على صعوبة إعادة بيعها.

 

تعتمد ميتسوبيشي كولت على محرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 118 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

 

هوندا جاز

تعد هوندا جاز ضمن الطرازات المدرجة في استدعاء سيارات هوندا بمصر، كما أنها واحدة من السيارات قليلة التواجد بالسوق فضلا عن صعوبة توفير قطع غيار لها وصعوبة صيانتها وتقدم السيارة بمحرك 1500 سي سي.

 

دايو سبيرو

يعيب دايو سبيرو عدم وجود قطع الغيار الأصلية، وليست الأفضل عن إعادة البيع، إضافة إلى انقطاع أوتلف حزام الصمامات يؤدي إلى تلف الصمامات.

 

زودت سيارة دايو إسبيرو موديل 1995 بمحرك سعة 1500 سي سي، مع ناقل حركة أوتوماتيك.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات