“الزومبا” برنامج رقص ترفيهى رياضى للسائحين داخل فنادق البحر الأحمر

خطط يومية وبرامج بشكل دورى تقوم إدارات الفنادق المختلفة فى محافظة البحر الأحمر، بإعدادها، لإدخال السعادة والفرح على عملائها من السياح الأجانب الذين يصلون من كل أنحاء العالم، برامج رياضية وترفيهية ومهرجانات مختلفة، كل ذلك لإدخال البهجة والسرور على السياح، حيث أن يوجد داخل كل المنتجعات والفنادق السياحية جميع سبل الترفيه الأطفال والشباب وكذلك كبار السن.

كما يوجد داخل كل فندق وقرية ومنتجع سياحى قسم خاص يسمى قسم الأنيميشن وهو المسئول عن الإعداد والترفيه وتنظيم البرامج الترفيهى ومشاركة النزلاء فى الألعاب الرياضية لإدخال السعادة والبهجة له طوال إقامته فى مصر، فضلا عن الإمكانيات المتواجدة داخل الفنادق المصرية العملاقة المطلة على ساحل البحر الأحمر.

كان أحدث تلك الفقرات أو البرامج الترفيهية التى تنظمها الفنادق المختلفة، هى الزومبا وهى عبارة عن رياضة ورقص ترفيهى فى نفس الوقت ويشارك فيه الكثير والكثير من النزلاء من أعمار مختلفة منها كبار السن الذين ينتظرون يوميا تنظيمهم لإحساسهم بالسعادة.

من جانبه قال علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحين، ومدير أحد الفنادق فى مدينة الغردقة، إن الزومبا هى برنامج ترفيهى رياضى تنظمه أغلب الفنادق لإسعاد النزلاء ويتم تنظيمه على الشواطئ وداخل حمامات السباحة وفى الأماكن المفتوحة داخل الفنادق، ويشهد اقبال كبير من السياح على ممارسته، ويعتبر ذلك ضمن برنامج ترفيهية على حمامات السباحة والشواطئ بمشاركة فرق الانيميشن بهدف تحسين الحالة المزاجية وإدخال السعادة والبهجة على السائحين.

وأضاف رئيس أتحاد السياحيين بالبحر الأحمر أن الزومبا هو برنامج لياقة تحرص الفنادق على تنظيمه َ للسائحين، أو يعتبر رياضة رقص، تمارس فى مجموعة من الرقصات الرياضية، كما تمارس بطريقة سريعة حيث أنها تعد من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشارا فى العالم وتلقى إعجاب وتوافد السياح الأجانب من مختلف الجنسيات.

وأكد أن رياضة الزومبا ضمن البرامج اليومية للفنادق على شواطئ الغردقة بمشاركة فرق الأنيميشن وتلقى إقبال كبير من الصغار والكبار والرجال والسيدات ويحرص السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية على التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى مما يساهم فى تنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

من جانبه قال إيهاب السيد، مدير عام أحد الفنادق السياحية بالغردقة، إن رياضة الزومبا محببة لدى السياح وتلقى إقبال كبير خاصتا من السيدات وهى برامج ترفيهية وينصح بها الأطباء لأنها تحسن الحالة النفسية والمزاج العام وتقلل من الاكتئاب حيث تعمل هذه الرياضة على تشجيع إفراز الدماغ لكميات جيدة من هرمون الإندورفين المسؤول عن هرمون السعادة.

من جانب أخر تنظم الفنادق بالغردقة حفلات الصيف ليلا على الشواطئ المفتوحة بمشاركة آلاف السائحين من جنسيات أوربية مختلفة، حيث تضم تلك الحفلات برامج موسيقية متنوعة وفقرات استعراضية بمشاركة فرق الأنيميشن.

كما تنظم تلك الحفلات بغرض تنشيط السياحة وإدخال البهجة والسرور على السائحين ايضا كنوع من أنواع الترفيه وعمل جذب سياحى لمدينة الغردقة وإظهار أن مصر أمنه وشواطئها آمنة وهى رسالة للعالم من خلال السائحين المشاركين الاحتفال.

الحفلات الليلة

الحفلات الليلة

تنظم داخل أغلب فنادق الغردقةتنظم داخل أغلب فنادق الغردقة

رياضة الزومبا بفنادق الغردقة رياضة الزومبا بفنادق الغردقة

رياضة الزومبا بفنادق الغردقةرياضة الزومبا بفنادق الغردقة

مشاركة السياح فى الحفلاتمشاركة السياح فى الحفلات

يشارك فيها كل الاعماريشارك فيها كل الأعمار

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات