آخر كلمات الفنان الشاب أحمد قنديل قبل وفاته

أمل فرج

حالة من الحزن الشديد، سيطرت على الوسط الفني بسبب على وفاة أحمد قنديل، صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 36 عامًا، وذلك بشكلٍ مفاجئ، ويتطلع عدد كبير من زملائه لمعرفة موعد ومكان الجنازة والعزاء.

وقد اتشح حساب الفنان الشاب أحمد قنديل، بالسواد، خلال الساعات القليلة الماضية، إثر وفاته صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 36 عامًا، ومن المُقرر تشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري، إذ نعاه عدد كبير من زملاءه بالوسط الفني، مُشيرين إلى أنّ رحيله جاء حزنًا وتأثرًا بوفاة والدته قبل 7 أشهر.

وكشف الفنان أحمد محارب، عن وفاة أحمد قنديل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وموعد ومكان الجنازة، موضحًا أنّ صلاة الجنازة ستخرج من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، بعد صلاة الظهر، على أنّ يوارى الجثمان الثرى بمقابر العائلة في مقابر الحديدي بالعبور على طريق بلبيس.

وجاءت وفاة أحمد قنديل بمثابة الصدمة الشديدة لزملائه، كونه رحل حزنًا على وفاة والدته، في شهر ديسمبر الماضي؛ إذ قالت صديقته: «قلبي واجعني أوي أوي عليك فوق ما تتخيل بس مش قادرة أعيط.. حاسة بصدمة غير طبيعية.. أنا لسة شايفاك من قريب وقلت لي عايزين نخرج أنا وأنتي وجوزك.. قلت لك نظبطها؟!.. بدري أوي يا أحمد والله».

وجاء آخر منشور للفنان أحمد قنديل، قبل 5 أيام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كان دعاء لوالدته، «ربنا يرحمك يا أمي يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته يا نور عيني.. اللهم برد تربتها وآنس وحشتها واغفر لها وأجعل الفردوس الأعلى دارها.. اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. اللهم أدخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم امين يا رب العالمين.. متنسوش دعواتكم لأمي في الأيام المفترجة».

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات