صورة صادمة لـ إيمان البحر درويش على فراش المرض

سيطرت حالة كبيرة من الصدمة على محبي وجمهور الفنان إيمان البحر درويش، عقب أن نشرت ابنته صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر من خلالها في حالة يرثى لها على فراش المرض، فاقدًا شعر رأسه وكذلك وزنه.

وقالت ابنة إيمان البحر درويش عبر المنشور الذي كتبته ونشرت فيه صورة والدها، إن والدها في مراحل متأخرة من المرض، معلقة: سيذكر التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش.

ويأتي ظهور الفنان إيمان البحر درويش، بعد عامين من الغياب، إثر تجدد أزمته الصحية.الفنان إيمان البحر درويش، البالغ من العمر 68 عاما، سبق أن تحدث عن مرضه في تصريح خاص له عام ٢٠٢١، وقال:”أنا عانيت من نزيف بالمخ، والشلل النصفي، بعد صدور قرار من هاني شاكر (نقيب المهن الموسيقية السابق) بمنعي من الغناء وتهديده لي بالسجن، في حالة ممارسته”.

كان الفنان إيمان البحر درويش، دخل في نزاع قضائي دام عامين في الفترة من 2017 وحتى 2019، مع النقيب السابق الفنان هاني شاكر، بسبب شطب عضويته في نقابة المهن الموسيقية، بدعوى أن “إيمان” مقيدا في نقابة المهندسين، ولا يجوز الجمع بين عضوية نقابتين.وقررت النقابة برئاسة هاني شاكر وقتها، تحويله من عضو عامل إلى عضو منتسب، وفق القانون واللائحة، لأنه ليس خريج كلية التربية الموسيقية، ولم يجْتَز الاختبارات الخاصة بالنقابة، لذا لا يجوز له الغناء إلا بتصريح من النقابة.

 

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات