نقابة المهن الموسيقية تهاجم ابن الفنان إيمان البحر درويش وتطالب بتفسير الألغاز حول تصرفاتها

أمل فرج

علق المتحدث لنقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله على مجمل التصرفات التي قامت بها “أمنية” ابنة الفنان الكبير إيمان البحر درويش، والتي تثير الريبة و التساؤل، وجاء أكثرها دهشة أنها تعيق تواصل النقابة لعلاج والدها.
وذكرمحمد عبد الله هذه التصرفات التي أجملها في بيان له؛ حيث قال: “تمثلت هذه التصرفات في أولا التقطت صورة لوالدها في وضع صحي يرثى له، ونشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (سيشهد التاريخ أن هذا أيمان البحر درويش…… إلخ )، ثم اختفت بعدها عن الجميع، ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها، وتم تركنا “للمصادر المقربة” حتى نفهم، ونتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان، في حين أن النقابة والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها “كما ورد علي لسانها في أحد البرامج” ولكن دون جدوى، وتسعى النقابة جاهده أن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له، والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شيء يحتاجه”.


وأضاف في البيان،”ثانيا انتشرت أخبار عن وفاة والدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتأخرت في نفي الخبر، وتم تركنا للتأكد من المصادر المقربة، حتى نفهم، و نتج عن ذلك إثارة حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش”.


واختتم بيانه بالتساؤل :”هل هناك ألغاز أخرى؟ نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته لأن هذه الألغاز طالت آثارها السلبية الجميع”.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات