الدكتور عماد فيكتور سوريال ورسالة إلى الرئيس بمناسبة واقعة “سيدي براني”

احبتي،ومقالة جديدة من سلسلة مقالاتنا ” أشفق عليك سيدي الرئيس وعلي نفسي،وجميع المصريين” وبمناسبة واقعة سيدي براني وتحويل ضابط وخمس مواطنين للجنايات بتهمة قتل مواطن وفرد أمن أود رفع مقالتي لسيادة عاشق مصر الاول طالبا منه الغضب واذكر سيادتكم بالآتي :

١) واقعة سيدي براني قيل اولا أن ضابط الشرطة اردي المواطن قتيلا بسبب مطاردة قانونية لتهريب ممنوعات….اي قتل قانوني بسبب مطاردة مهرب…وظهر بعد ذلك غير ذلك ..!!

٢) اذكركم بما حدث معي من قبل من مخالفات شرطية كالأتي :

ا) تحرير مخالفة وقوف في الممنوع لسيارتي أمام مطعم وكوفي جرانادا بالرغم من وقوفي أسفل لافته البارك والتي قمت بالتصوير وارسال الصور للنائب العام .!!!وصدق ولا بد أن تصدق !!

ب) اتصال رئيس مباحث قسم الأقصر بعد منتصف الليل واستدعائي له ظهر باكر بإجازة عيد الفطر السابق بدل ما يأتي بمعرفته من عيادتي وانا اقدم مدير إدارة صحية بالأقصر وقاربت الستين بعامين أقل .!

والموضوع محضر مقالة من مقالاتي عن فساد صحة الأقصر بالمستندات كعادتي رافضا الذهاب بعد الإجازة للنيابة مستخدما كل أساليب الضغط الغير مشروع…ومدير النيابة اخلي سبيلي من سرايا النيابة بعد ذكره وتأكده أن المقالة ليس بها أي نوع من السب أو التشهير ….وأبلغت ايضا النائب العام ر سميا وصدق ولابد أن تصدق ..!

ج) تحرير مخالفتين رادار لي بالقاهرة وقنا وانا لم اترك الأقصر بسيارتي اسبرانزا… وأبلغت النائب العام منذ أكثر من شهر وطبعا وبعد تظلم شالوا مخالفة القاهره ودفعوني قهرا مخالفة قنا…واضطررت من أجل تجديد الرخصة الدفع صاغرا ……وصدق ولابد أن تصدق.!!! هذا علي سبيل المثال لا الحصر.

وهنا لي حوار مع السيد المحترم وزير الداخلية في اسئلة :

١) الي متي تستمر هذه التجاوزات في حقنا نحن عشاق الوطن الباذلون الغالي والنفيس من اجله واحيلكم لمقالتين سابقتين بالاهرام الجديد ” مصر امي التي ظلمتني “…؟؟!!!

٢) سيدي الفاضل وانت رجل محترم اناشدك تطهير البيت من الداخل من العناصر القليلة المشينة لهذا الجهاز المحترم ….فهل يتم ذلك ؟؟!!

٣) الي متي تثير قلة قليلة من الجهاز المحترم ( الداخلية ) لما يفعله جيش مصر ورئيسه عاشق مصر والامناء من المصريين؟؟!!!!

٤) اليس هذا فسادا يجب اقتلاعه لكونه يقضي علي الاخضر واليابس؟!! اقول قولي هذا

وحسبنا الله ونعم الوكيل….

تحرير نقلا عن الأهرام الكندية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات