تحريات مكثفة لكشف ملابسات مقتل متسول كفر الشيخ

أمر فيلوباتير ناصر حنا، وكيل نيابة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بأمانة سر محمد رفعت، سكرتير التحقيق، بطلب تحريات المباحث حول مقتل متسول في منتصف العقد الرابع من العمر بقرية منية المرشد.

كما قرر وكيل النيابة سؤال أهلية المجني عليه لسماع أقوالهم حول الواقعة بعد عثورهم على جثة المجني عليه مقتولا داخل منزله.

كان وكيل نيابة مطوبس، تولى التحقيقات تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، وأمر بتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن بمعرفة أهله، وانتداب الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث من موقع الجريمة، وتفريغ الكاميرات المحيطة بمنزل المجني عليه.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المدعو “م.م.خ.ق”، 35 عامًا، ويقيم بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس، بوفاة شقيقه التوأم “مصطفى”.

كشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “أ.ع.ع”، وشهرته “سيد”، 22 عامًا، ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بغرض السرقة لعلمه بأن المتسول يجمع أموالا ويضعها في منزله.

ألقي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الجريمة مستخدمًا “سكين” بغرض سرقة المجني عليه لعلمه بجمعه أموالا من حصيلة تسوله لمروره بضائقة مالية وأثناء طعنه إياه حاول المجني عليه الاستغاثة ففر هاربًا ولم يتمكن من السرقة خوفًا من تجمع الجيران على استغاثته حتى لا يفتضح أمره أمام جيران المجني.

حُرر بذلك المحضر رقم 5042 لسنة 2023 إداري مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم ذكره، فيما تستكمل تحقيقاتها في الواقعة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات