الكشف عن هوية قاتل متسول كفر الشيخ 

كشفت معاينة مباحث مركز شرطة مطوبس في كفر الشيخ، خلال فحص مكان العثور على جثة متسول في قرية منية المرشد على مبالغ مالية، ما بين عملات فضية وورقية، عبارة عن حصيلة التسول.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود إخطار إلى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من المدعو “م.م.خ.ق”، 35 عامًا، ويقيم بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس، بوفاة شقيقه التوأم “مصطفى”.

ووجه اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ بتشيكل فريق بحث جنائي، كشفت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “أ.ع.ع”، وشهرته “سيد”، يبلغ من العمر 22 عامًا، وألقي القبض عليه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 5042 لسنة 2023 إداري مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة أمر فيلوباتير ناصر حنا، وكيل نيابة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بأمانة سر محمد رفعت، سكرتير التحقيق، بطلب تحريات المباحث حول مقتل المتسول، وسؤال أهل المجني عليه لسماع أقوالهم حول الواقعة بعد عثورهم على جثة المجني عليه مقتولا داخل منزله.

وأمر وكيل نيابة مطوبس، بالتحفظ على المبلغ المالي، الذي عثر عليه داخل مسكن المجني عليه، والذي تبين أن قيمته 140 ألف جنيه “عملات فضية وورقية حتى فئة 100 و200 جنيه”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات