المصريون يتذكرون واقعة نيرة أشرف في أحداث شاب يقتل سيدة رفضت الزواج منه

كتبت ـ أمل فرج

تعود ذاكرة المصريين إلى حادثة نيرة أشرف طالبة المنصورة و ضحية الطالب محمد عادل، الذي أقدم على قتلها انتقاما من رفضها الزواج منه، حيث عادت أحداث الواقعة من جديد في المنوفية.

حيث فوجئ المارة في أحد شوارع مدينة بركة السبع بالمنوفية بشاب بذبح سيدة مطلقة في الشارع، مسددا لها لا عدة طعنات قاتلة لها؛ وذلك لرفضها الزواج منه.

وكانت السيدة قد طلقت منذ فترة وتقدم الشاب لخطبتها، ولكن أسرتها رفضته لسوء سلوكه خاصة وأنه قد سبق اتهامه في قضايا سرقة.

قرار النيابة العامة

و صرحت النيابة العامة بتفاصيل الجريمة، في بيان رسمي إنها أمرت بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات متهما بقتل السيدة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

كما صرحت لاعترافات المتهم وإقراره في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وتم أيضا فحص آلات المراقبة في مسرح الجريمة والتي كشفت عن ملابسات حدوثها، مضيفة أن المتهم ترصد للقتيلة وتعدى عليها بسكين خلال سيرها ووالدتها في الطريق العام.

نتائج التحريات الأمنية

كشفت التحريات أن القاتل كانت بينه وبين المجني عليها وأهلها لا خلافات لرفضهم إتمام زواج ابنتهم به، بعدما تثبتوا من سوء سلوكه و اتهامه في جرائم سرقة ومعاقبته عليها بالحبس، فيما تباينت اعترافات المتهم مع ما تردد حول دوافع القتل؛ حيث قال إن ما دفعه ل إلى قتلها خلافه معهم لاسترداد مبلغ مالي كان قد دفعه في سبيل الزواج من ابنتهم قبل أن يعلنوا رفضهم ارتباطه بها.

ندب الطب الشرعي

فيما ناظرت النيابة العامة جثمان المجني عليها، وأمرت بندب مصلحة الطب الشرعي لتشريحه وبيان ما به من إصابات وكيفية حدوثها وتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة.

 ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات