استمرار حفلات مهرجان العلمين الجديدة.. قناة الحياة تعرض حفل الفنان مدحت صالح

تستمر حفلات مهرجان العلمين الجديدة، حيث قال سيف الدين فرج، أستاذ التخطيط العمراني، إنّ العلمين الجديدة أيقونة سياحية لها تاريخ، وضعتها الدولة ضمن الخارطة السياحية لتتنافس مع المناطق السياحية في الدول المجاورة، مشيرا إلى أنّه جرى مناقشة المخطط التفصيلي لتطوير الواجهة السياحية غرب مدينة العلمين الجديدة خلال اجتماع رئيس الوزراء أمس.

وأضاف «فرج»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية إكسترا نيوز، أنّ المخطط التفصيلي لغرب مدينة العلمين يحتوي على فنادق عديدة ومناطق سياحية ومنتجعات بجميع درجاتها، فضلا عن النوادي والمناطق المفتوحة الخضراء إلى جانب الخدمات الإدارية والصحية لكي تكون تلك المنطقية سياحية متكاملة واعدة، مشيرا إلى أنّ العلمين الجديدة أصبحت منطقة جذب عالمية.

وتابع: «المخطط التفصيلي يركز على جعل العلمين منطقة تعمل طوال العام وليس في فصل الصيف فقط، كونها مدينة متكاملة وجاذبة للسياح سواء شتاءً أو صيفا»، مشيرا إلى أنّ الاجتماع الوزاري أمس تناول ملف البنية الأساسية بالعلمين الجديدة، سواء طرق أو صرف صحي أو مياه أو كهرباء أو غيرهم».

وأشار إلى أنّ مدينة العلمين الجديدة مرت بأحداث تاريخية كثيرة للغاية، مؤكدا أهمية العنصر البشري في تلك المنطقة، وأنّ مشروعات العلمين توفر الكثير من فرص العمل، وبالتالي تقل معدلات البطالة وتعزيز الاقتصاد المصري.

وقال مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمى، دائما ما أنبهر بالثقافة والحضارة المصرية، وأعشق التاريخ المصرى وأحب هذه الرموز المصرية، والآلهة القديمة والمرأة القوية مثل كليوباترا ونفرتيتى، لافتا إلى أن هذه الأشخاص هى التى تلهمنى دائما أن أضعها ضمن تصميماتى عند قدومى لمصر.

وأضاف مايكل سينكو خلال مداخلة ببرنامج “الحياة اليوم”، والذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، من مدينة العلمين الجديدة، وصممت مجموعة من الأزياء مستلهما خطوطها من الحضارة المصرية، ورحب بها نجوم العالم.

ولفت مايكل سينكو، أنه عشق مدينة العلمين الجديدة، معبرا عن انبهاره بالمدينة التى تتسم بالحيوية والشباب، لافتا أن مصر أصبحت وجهة للعديد من مصممين الأزياء العالميين، مشيرا إلى أن التصميمات التى سيتم عرضها غدا تتعلق بربيع 2023.

وتابع مايكل سينكو، سأشجع الجميع على زيارة مدينة العلمين، حيث إن زيارة مصر أصبحت حلما للكثير من السائحين، لزيارة الأهرامات والأقصر وشرم الشيخ والإسكندرية، لافتا إلى أن العلمين الجديدة ستكون الجهة والمقصد القادم للزائرين.

وأشار مايكل سينكو، أنه عاشق للألوان المصرية، وهى لون الذهب، والأسود، والألوان الخضراء واللون اللأحمر، وهى ألوان التاريخ المصرى.

فيما عرضت قناة الحياة، حفل الفنان مدحت صالح ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وسط إقبال كبير من جانب الزوار على حفلات المهرجان .

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد “تاج”، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص “علامة” على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: “بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري”،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ”مايكل سينكو”، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات