مادلين طبر عن تصريحاتها الأخيرة عن الزعيم : كانت رسالة حب طمعت أن ٱراه مكرما على المسرح

أصدرت الفنانة مادلين طبر بيانا توضح من خلاله حقيقة تصريحاتها حول اختفاء الزعيم عادل إمام وعدم حضوره التكريمات الخاصة به وذلك بعد أن تعرضت للهجوم بسببها.

وجاء في البيان “كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني..لكن لماذا هذا الهجوم الغير مبرر؟.

وأضاف البيان “كانت رسالة حب و تقدير للزعيم..ورجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه..كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه اسرته ،لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا”.

وكانت الفنانة مادلين طبر أدلت بتصريحات في ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح، التي حملت اسم عادل إمام.

تحدثت مادلين طبر عن أنها كانت تتمنى حضور عادل إمام في هذه الدورة من المهرجان، مشيرة إلى صعوبة التواصل مع المحيطين به وتحديدا ابنه المخرج رامي إمام، الأمر الذي أثار غضب الإعلامية بسمة وهبة، لتوجه لها نقدا لاذعا خلال تقديم برنامجها “90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور.

وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها البرنامج: “النهاردة شوفت بوست سيئ وعصبني جدا، الفنانة مادلين طبر قايلة كانت أمنيتي إن عائلة الزعيم عادل إمام تفرج عنه، ويحضر تكريمه في المهرجان القومي للمسرح، وكنا نستقبله على رموش عينينا، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طيب إزاي نطمن عليه، لازم نقتحم الفيلا؟، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا عيد ميلاده برافو عليهم وده المهم”

كما عبر أشرف زكي عن صدمته من هذه التصريحات قائلا: “أنا هرجع للفنانة مادلين طبر وأراجع معها ما حدث، لأن الكلام خطير جدا، ومفرداتها مينفعش تقال على أي فنان فما بالك بالزعيم، وأنا شخصيا أعتذر عما جاء في هذا البوست”.

من ناحية أخرى، تنشغل مادلين طبر بالتحضيرات لحلقات برنامجها “قعدة مع مادلين” الذي يعرض عبر قناة الحدث اليوم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات