“ضحك ولعب وجد.. وتورتة لكل نزيل”.. فنادق البحر الأحمر تبدع لإدخال البهجة على نزلائها من كل جنسيات العالم

تحاول بشتى الطرق إدارة الفنادق والمنتجعات المختلفة بمدينة الغردقة، إدخال البهجة والسرور على النزلاء الوافدين عليها من كل دول العالم، والذى يتخطي عددهم الـ20 جنسية حول العالم، بتنظيم فقرات ترفيهية ورياضية لخلق حالة من الفرحة والبهجة داخل الفنادق على مدار اليوم .

تنظم إدارة الفنادق خلال فصل الصيف والذى يشهد إقبالا كبيرا من الإشغالات السياحية خاصة من السياحة الداخلية، حيث تنظم الفنادق مهرجانات يومية الفواكه الصيفية بحيث يتم تقديم كميات كبيرة وضخمة من الفواكة للنزلاء وتقديمها بأشكال مختلفة لإسعادهم .

وجهزت مجموعة فنادق شمال الغردقة مهرجان ضخم للعنب حيث شارك فيه عدد من الفنادق على شواطئ الغردقة وتم تجهيز كميات كبيرة من العنب بمشاركة 10 شيفات من تلك الفنادق، وكذلك المئات من السياح الأجانب، والمصريين بهدف الترفيه وإدخال البهجة والسرور على السياح وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

من جانبه قال سامح جمعة، المدير بأحد المجموعات السياحية بالغردقة والخبير السياحي بالبحر الأحمر أن المهرجانات الصيفية التى يتم تنظيمها خلال فصل الصيف فى الفنادق الهدف منها ادخال البهجة والسرور على النزلاء، وان تلك المهرجانات تلاقى اعجاب وقبول النزلاء.

وأضاف الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن تم تنظيم مهرجان العنب من اخلال مجموعة فنادق، وتم دعوة جميع النزلاء الذين حرصوا على التفاعل والمشاركة والرقص على أنغام الموسيقى، والتقاط الصور التذكارية التى تعتبر اهم وسيلة فى الوقت الحالى لتنشيط السياحة حيث ان تلك اللقطات الصغيرة والتى توحي بفرحة النزلاء تدور العالم كله مما يؤدى الى تنشيط السياحة .

وكشف أن مهرجان العنب أقيم شارك فيه سياح من 15 جنسية أجنبية على رأسهم ألمانيا وبولندا والتشكيك وايطاليا وسويسرا، لافتًا إلى أن الفنادق دائما تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية بهدف الترويج السياحى وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة، و أن خلال مهرجانا العنب  تم ستخدام كميات كبيرة من العنب تقدر بأكثر من طن ونصف من العنب الأحمر والأخضر والبنفسجي.

على جانب آخر حرص ادارة أحد الفنادق بمدينة الغردقة على استقبال نزلائها بطريقة مختلفة، حيث تم تقديم تورته لكل نزيل كنوع من الاحتفاء به والترحاب تعبيرا عن كرم الضيافة، كذلك تقديم الورود له ومشروبات الضيافة، لافتاً أن فرق الأنيميشن والعلاقات العامة بالفنادق تكون في استقبال النزلاء.

من جانبه قال عماد طه أحد مدير الفنادق شمال الغردقة، إن الفنادق السياحية فى الغردقة تقدم افضل ما لديها باسعاد النزلاء، وفكرة تقديم تورته فى الاستقبال لكل نزيل لاقت استحسان وقبول كبير من النزلاء، حيث قدموا الشكر على تلك المجهود الذى وصفه الكثير منهم بالرائع.

وأضاف مدير الفندق أن الفنادق تنظم بشكل دورى مهرجانات الفواكه لتفضيلها عند السياح، موضحا ان فندقهم  ينظم مهرجانات الفواكه على مدار الأسبوع باستخدم كميات كبيرة من الفواكه تقدر 10 طن من ثمار الفاكهة المختلفة مثل البطيخ والعنب والكمثري والتين والكانتلوب والخوخ والبرقوق و المانجو.

ادخال البهجة والسرور على النزلاءادخال البهجة والسرور على النزلاء
تورته لكل نزيلتورته لكل نزيل
توزيع التورت على النزلاءتوزيع التورت على النزلاء
فواكه مصرية صيفية فواكه مصرية صيفية
مشاركات مختلفة من شيفات الفنادق خلال المهرجان مشاركات مختلفة من شيفات الفنادق خلال المهرجان
مهرجان العنب بفنادق الغردقة مهرجان العنب بفنادق الغردقة
مهرجانات الفواكه الصيفية بالغردقة مهرجانات الفواكه الصيفية بالغردقة
مهرجانات الفواكه الصيفية بالفنادقمهرجانات الفواكه الصيفية بالفنادق

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات