سمية الخشاب تثير الجدل مجددا بعد خبر طلاق أحمد سعد

بعد أن حذفت الفنانة سمية الخشاب منشورها الذي اعتبره الكثير من جمهورها تعليقاً على خبر طلاق طليقها الفنان أحمد سعد من مصمّمة الأزياء علياء البسيوني، عادت سمية لتنشر من خلال حسابها في “X” (“تويتر” سابقاً) جزءاً من أغنيتها “أركب ع الموجة”، لتثير من جديد الجدل بين جمهورها حول ما قصدته بالفيديو، خاصة أنها علّقت عليه بقولها: “هاعمل هوجاااااا… أركب ع الموجة”.

وتفاعل الجمهور بقوة مع فيديو سمية، وانهالت عليها التعليقات الساخرة من الجمهور، حيث قال لها أحد المتابعين: “أحمد كان غالي أوي يا فنانة”، بينما علّق متابع آخر: “ما تخفّي شوية يا فنانة”، وسخر ثالث منها بقوله: “حفلة الأسبوع”.

 

وكانت سمية الخشاب قد نشرت عبر حسابها الخاص في “X” (“تويتر” سابقاً) مقطع فيديو من مسلسلها الشهير “ريا وسكينة” ظهرت فيه وهي تقول: “يلهوي ليه؟”… وهو ما رآه متابعوها سخرية من خبر طلاق طليقها الفنان أحمد سعد من مصمّمة الأزياء علياء بسيوني.

وحصد الفيديو في أول عشر دقائق من نشره أكثر من تسعة آلاف مشاهَدة، وحصل على مئات الإعجابات، مع تعليقات تؤكد سخرية سمية من طلاق أحمد وعلياء، حيث كتب متابعوها: “كنا منتظرين أول رد فعل منك”… إلا أنها حذفت الفيديو بعد أن زادت تعليقات المتابعين والتي دارت كلها حول سخريتها من خبر طلاق طليقها!

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات