محمد صلاح يحسم الجدل حول انضمامه لفريق جدة السعودي من عدمه

حسم الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي موقفه من الرحيل عن الريدز والانتقال إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وسبق وأكدت بعض التقارير، أن مسئولي اتحاد جدة سيرفعون عرضهم إلى 200 مليون جنيه إسترليني، لجعل محمد صلاح، اللاعب الأغلى في التاريخ.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” فإن مو أخبر لاعبي ليفربول، أنه يرغب في البقاء مع الريدز ولا يريد المغادرة.

 

تابعت الصحيفة البريطانية، أن اتحاد جدة لم يستسلم في صفقة صلاح، رغم تمسك اللاعب المصري بالبقاء مع ليفربول ولكنهم مصرين على ضم الفرعون المصري.

 

كانت قد نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا بعنوان :” يتوجه السعوديون إلى لندن للضغط على ليفربول بعرض الـ 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح “.

 

وأضافت :”وصل وفد سعودي إلى لندن يوم السبت في محاولة أخيرة لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح هذا الأسبوع”.

 

وأشارت :”كانت الرسالة العامة من أنفيلد ويورجن كلوب ، على وجه الخصوص، عالية وواضحة أن المصري ليس للبيع وهو سعيد في ليفربول”.

 

وشددت :” تم رفض عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني ليلة الخميس الماضي” وكما أكد كلوب: “إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا”.

 

وأوضحت: “مع ذلك، فإن السعوديين سيدفعون عرضهم نحو 200 مليون جنيه إسترليني خلال الـ 48 ساعة القادمة معتقدين أن صلاح سيكون منفتحًا على الانضمام إلى الاتحاد”.

 

وتابعت: “ينتهي الموعد النهائي يوم الخميس، ويقول البعض داخل الوفد السعودي إنهم قد يرسمون خطًا ويغيروا الأهداف إذا لم يكن هناك اي تطور بحلول يوم الثلاثاء. لكن آخرين يصرون على أنهم سيستمرون حتى النهاية “.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات