نجل الدكتور هاني الناظر يطلب الدعاء لوالده 

قبل يومين أعلن نجل الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، تعرضه لوعكة صحية شديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مطالبًا محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، ليبدأ متابعيه في التساؤل عن الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، وطبيعة المرض الذي يعاني منه.

 

ويحتل الناظر، مكانة كبيرة في قلوب متابعيه، بسبب الأعمال الإنسانية الذي يقوم بها تجاه المرضى، ومساعدته لهم على الشفاء من الأمراض المختلفة، بخلاف حرصه على تقديم النصائح للمرضى والرد على استفساراتهم ومساعدتهم قدر المستطاع.

 

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

التطورات الصحية للدكتور هاني الناظر، كشفها شادي سعيد، مدير عيادته الخاصة، لـ«الوطن»، موضحا أنه يعاني من مشكلات صحية في الأنف والأذن، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية، لافتا إلى أنه حالته مستقرة، ويتواجد داخل أحد المستشفيات، لتلقي الرعاية الصحية.

 

وكان سعيد، قد شارك أيضًا صورة للناظر، عبر صفحته على «فيسبوك»، يطلب من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، إذ كتب: «أول مرة أطلب الطلب ده فعلا، لو كنت سبب في مساعدتك في يوم من الايام، أو كنت بتحبني أو متبحبنيش، الدعاء لأبي الثاني الدكتور هاني الناظر، نظرا لإجرائه عملية، أرجو الدعاء منكم جميعا، الدعاء يغير القدر ولكم بالمثل».

 

 

هاني الناظر يعتذر لمحبيه ومتابعيه

يشار إلى أن الدكتور هاني الناظر، قد أعلن تعرضه لوعكة صحية، خلال منشور دونه عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، يعتذر فيه عن عدم قدرته على استقبال الأسئلة الخاصة بالمرضى، قائلًا: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي علي استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

 

ابن هاني الناظر يطلب الدعاء لوالده

وعن تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، كشف نجله بعد ساعات من منشور والده، كشف أن والده يستعد لإجراء عملية جراحية، إذ كتب عبر «فيسبوك»: «والدي الدكتور هاني الناظر في وعكة صحية شديدة جدا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية بكرة الصبح، وحقيقي محتاج دعاء، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير»

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات