عمرو محمود ياسين ينفي تعرض والده بمرض الزهايمر قبل وفاته

أوضح الكاتب عمرو محمود ياسين حقيقة الأخبار المنتشرة حول وفاة والده النجم محمود ياسين مصابا بمرض الزهايمر، وإن كان أثرت عليه هذه اللحظات في كتابته لحكاية “ألفريدو”.

 

قال عمرو محمود ياسين: “كلنا عايشنا ناس عانوا من الزهايمرK، وقدمت هذا العمل كرسالة للاعتناء بهذه الشريحة، وهذا المرض الصعب”، حسب تصريحاته في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

 

ونفى عمرو محمود ياسين ما ذُكر عن إصابة والدة بالزهايمر، قائلا: “الوالد مر بمراحل مرضية مختلفة، مرتبطة بتقدم السن، وكان وعيه جيدا حتى بدأت الإصابات تتطال أعضاء جسده وتعطل بعضها، وهذا الأمر أثر على وعيه ولكنه لم يصب بالزهايمر، بدليل أن آخر مكالمة بيننا ولقاء كان يذكرنا وتحدث مع أبنائي بشكل جيد.

 

 

وأجاب عمرو محمود ياسين عن سبب قتله لـ”سوسو” في آخر مشهد من مسلسل “ألفريدو”، قائلا: “كنت عاوز أقول أن ده مصير مريض الزهايمر، في الغالب بعد فترة من تدهور الحالة وزحف المرض في مراحله المتقدمة، وكان الهدف رسالة ودعوة لكل من لديه مصاب بالزهايمر أن يكون بجانبه ويهتم به”.

 

 

يذكر أن مسلسل “ألفريدو” عُرض عبر شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

المسلسل مأخوذة أحداثه ‎عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهو من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات