فيفي عبده تثير الجدل بسبب تعليق غير لائق على التيك توك

تعرضت الفنانة المصرية لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة، بعد انضمامها لأسرة التطبيق الصيني تيك توك وظهورها في أكثر من بث مباشر على شاشته رفقة مجموعة من المشاهير الذين اختلفت جنسيتهم على مدار الأيام الماضية

ظهرت فيفي عبده في بث مباشر رفقة مجموعة من المشهورات على شاشة التطبيق الصيني للفيديوهات تيك توك، وكعادة مثل هذه التجمعات التي يرعاها التطبيق، فإن من يشارك فيها يتواصل مع الجمهور ويقدم تحديات رفقة المشاهير المجتمعين معه.

 

توالت الأسئلة والتحديات على فيفي عبده التي يحبها كثيرون داخل الوطن العربي، ولكن عندما دارت القصة حول الرقص، اشتعلت أزمة خاصة بعد استخدام فيفي عبده لفظا خارجا للتعبير عن استيائها من إحدى المشهورات المتواجدات معها في البث المباشر.

 

طلبت فيفي عبده من مشهورة تشارك معها في التحديات، أن تقوم أمامها بتحدي الرقص، في حين رفضت هذه المشهورة تنفيذ طلب الراقصة المصرية الشهيرة، لترد عليها الأخيرة رداً اعتبره البعض غير لائق أثناء البث المباشر.

 

على الرغم من مرور عدة أيام على هذه الواقعة، إلا أنها لا تزال تتصدر اهتمام البعض، رد فيفي عبده غير اللائق أثار حفيظة عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع بعض المواقع الإخبارية والإعلاميين للتعليق.

 

الإعلامية مروة صبري وشقيقة الفنانة ، انتقدت طريقة فيفي عبده في التعبير خلال بث تيك توك المباشر، مستنكرة أن تخرج فيفي عن حدود اللياقة وهي تعلم مدى حب معجبيها ومتابعتهم لها.

 

“الناس بتحبها لتلقائيتها وخفة دمها ويمكن هي اللي ابتدعت فكرة السوشيال ميديا والفيديوهات اللي الناس بتتابعها، فيفي عبده طالعة في الفيديو المعروض ده تقول ألفاظ خارجة”

 

تابعت مروة صبري في برنامجها قعدة ستات: “إحنا مش هنعرض الفيديو لكن الأزمة إن حصل خلاف بينها وبين واحدة معاها في البث وتلفظت فيه بألفاظ خارجة، الفيديو لما انتشر عمل حالة استنكار كبيرة ازاي فنانة بنحبها ولما بنشوفها بنجري نتصور معاها والناس بتحبها ولذيذة وتلقائية ينفع يخرج منك لفظ زي ده والناس بتحبك وبتتابعك؟ الفنان ده قدوة وله رسالة وشخص محترم وبيمثل جمهوره فهل ينفع يخرج منك لفظ زي ده”؟

 

لم تكن مروة صبري الوحيدة التي قامت بانتقاد فيفي عبده، ولكن النشطاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي قاموا بنفس الشيء، إذ وصفوا الأمر بأنه خروج من فيفي عن السيطرة وتصرف غير لائق ولا يصح أن تقوم به، فيما دافع آخرون عنها مؤكدين أنها لا تزال عفوية ومحبوبة.

 

ومؤخرا انضمت فيفي عبده لتيك توك وظهرت في بث مباشر مع التيك توكر السعودي نايف، الذي لفت الانتباه بردة فعل طريفة رفقة فيفي في البث.

 

فوجئ نايف كعدد كبير من محبي فيفي عبده بارتيادها تيك توك ودخول عالم البث المباشر، وعندما شعر بالمفاجأة حاول التقاط صورة معها على الفور، الأمر الذي دفع الراقصة المصرية للضحك من تصرفه العفوي.

 

وقال البعض في انتقاداتهم لفيفي عبده: “أستغفر الله فعلا الشخص لازم ينتبه لألفاظه يقول الله عز وجل ﴿ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد﴾ مايجي شخص ويقول كيفي حسابي كل كلمة مدونة لك في الدنيا والآخرة”، “عيب هذه التصرفات تطلع في البث المباشر أمام متابعين من مختلف الجنسيات ست فيفي أنتِ واجهة للفن المصري هنا”.

 

الجدير بالذكر أن فيفي عبده واحدة من ضمن عدد من الفنانين الذين أثاروا الجدل بانضمامهم لتطبيق تيك توك مؤخرا، وقد لجأ البعض لدخول عالم البث المباشر لما فيه من هدايا ودعم مادي يعود عليهم بمبالغ مادية حقيقية على أرض الواقع، كان أبرز من تعرض للانتقادات مؤخرا بسبب البث المباشر كل من فادي خفاجة ومها أحمد ووفاء عامر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات