كشف هوية قتلى معركة «مدق صحراوي المنيا»

تمكن فريق المعمل الجنائي، بالتنسيق مع البحث الجنائي، بمديرية امن المنيا، التعرف على هوية قتلي معركة الصراع على قطعة ارض، بمدق المغربي، غرب الطريق الصحراوي الغربي مصر/ أسيوط، بعمق 27 كيلومتر، والبالغ عددهم 5 قتلي بينهم قتيلين من قرية طرفا الكوم بمركز سمالوط، واثنين آخرين من قرية عزبة يونس صميده من مركز المنيا، وأخر من محافظة أسيوط .

 

وقد تم إجراء تحاليل الـDNA لثلاثة جثامين متفحمة، نتيجة اشتعال النيران بإحدي السيارات التي استخدمت في المعركة، نتيجة إطلاق أعيرة نارية .

وقرر المستشار طارق جلال صوفي، المحامي العام الأول لنيابيات شمال المحافظة، التصريح بدفن الجثامين الخمسة، وتسليمهم إلى أهليتهم عقب التعرف عليهم، والتحفظ على المصابين، ومسرح الجريمة .

فيما فرضت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، كردونا أمنيا على قريتي طرف الكوم بمركز سمالوط، وعزبة يونس صميده، بمركز المنيا، وتحفظت على مسرح الجريمة تحت تصرف النيابة العامة .

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير امن المنيا، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بوقوع اشتباكات بالأعيرة النارية، بمدق المغربي، بعمق الظهير الصحراوي الغربي، شمال بوابة الرسوم، غرب سمالوط، مما تسبب في مقتل 5 أشخاص، واصابة 6 آخرين، بسبب الصراع على قطعة ارض صحراوية .

انتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف والحماية المدنية وتم السيطرة على الأحداث، ونقل الضحايا والمصابين للمستشفيات، والتحفظ على مسرح الجريمة، تحت تصرف النيابة العامة .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات