تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

لا تزال الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر تشغل بال متابعيه، وخاصة المرض الذي فتح لغير القادرين منهم بابه مرارًا وتكرارًا؛ لتقديم العون والمساعدة لهم بشكل مستمر، قبل أن يصدمهم خبر إصابته بالسرطان، خلال الأيام الماضية، إذ أعلن نجله، الدكتور محمد الناظر اكتشاف إصابته بالسرطان عقب أيام من شعوره بآلام صداع الرأس.

 

 

وكشف الدكتور جمال شعبان، عميد القلب السابق، والصديق المقرب للدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية، عن تطورات الحالة الصحية له، مؤكدًا أن وضعه في حالة سيئة، خاصة عقب تلقيه أولى جلسات الكيماوي: «للأسف حالته مش الأفضل، ولكن رغم أنه مصدوم من المرض فإن أمله كبير».

 

سوء الحالة النفسية هو أكثر ما يؤثر على طبيب الغلابة، الدكتور هاني الناظر، بسبب صدمته من المرض: «للأسف حالته الصحية والنفسية كمان تدهورت، ونأمل إن الوضع يكون أفضل، خاصة بعد تدهور وظائف الكبد والكلى».

 

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وكان شادي إمام حسن، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، أوضح في تصريحات سابقة آخر تطورات حالته الصحية، مؤكدًا أنه يخضع لجرعات العلاج الكيماوي بشكل تدريجي، بسبب حالته الصحية: «أول جلسة في أول جرعة كيماوي بدأت الثلاثاء الماضي، ومفروض تنتهي يوم السبت الجاي، ونأمل أن يستجيب».

 

إصابة هاني الناظر بالسرطان

وكان آخر ما كتبه محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «والدي كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا أنّه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب.. هو صحيا تعبان جدًا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة».

 

وأعقبه بمنشور آخر كتب فيه: «الدكتور هاني الناظر تعرض للإصابة بخلايا سرطانية وبدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض ونسألكم الدعاء».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات