مدرس يتعدي على والدة طالب بالضرب بسبب الدروس الخصوصية

أصدرت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية قرارًا رسميًا عاجلًا بشأن واقعة اتهام مدرس في مدرسة مصطفى كامل الابتدائية، بالاعتداء على والدي طالب.
وقررت استدعاء المدرس إلى ديوان عام الإدارة التعليمية في حى غرب شبرا الخيمة، لحين انتهاء التحقيقات في واقعة اتهامه بالاعتداء على ولي أمر وزوجته داخل المدرسة، وإصابة الأخيرة بسبب الخلاف على إعطاء المدرس درس خصوصي لطفلهما داخل المدرسة.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا من “م.ف.م” 31 سنة عامل وزوجته، والدي الطفل “أ” 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائي، يفيد تضررهما من “ع.أ” مدرس بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية لقيام المشكو فى حقه بالاعتداء على والدة الطالب والتسبب في إصابتها بجرح قطعي في القدم طوله 12 سم.
وقال ولي أمر الطالب إن المشكو فى حقه طلب منه مبلغ مالي 120 جنيًا قيمة 4 حصص دروس لنجله داخل المدرسة بدون علمه، على أنها دروس خصوصية، ولكنه رفض دفع المبلغ فحدثت مشادة بينهم تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المدرس بالاعتداء على والدة الطفل، والتسبب في إصابتها بجرح قطعى فى القدم طوله 12 سم واحتاج لخياطة 40 غرزة داخلية وخارجية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات