ليلى علوي تتحدث عن آخر التطورات للحالة الصحية للزعيم عادل إمام

تحدثت النجمة المصرية ليلى علوي تطور الحالة الصحية للفنان عادل إمام؛ لتطمئن جمهوره ومحبيه بعد انتشار شائعات بشكل يومي تقريبا، عن تدهور حالته الصحية.

كما صرحت ليلى علوي خلال لقاء تليفزيوني، في حفل مهرجان الشارقة السينمائي إنها على تواصل دائم مع رامي نجل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، في تعليق لها على “انتشار العديد من الشائعات حوله خلال الفترة الماضية”.

وقالت: “أنا على قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ومن يسرا لأنها قريبة منه”، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

وخلال السنوات الأخيرة لا تتوقف الشائعات حول صحة الزعيم عادل إمام، خصوصا خلال الأسابيع الماضية، الأمر الذي يدفع عائلته للخروج عن صمتها بين الوقت و الأهر لتوضيح الحقيقة ونفي الشائعات. 

وكان المخرج رامي إمام قد علّق مؤخرا على هذه الشائعات، مؤكداً أنهم باتوا معتادين عليها، معتبراً أن لكل مرحلة عمرية إشاعات من نوع معين.

كما أضاف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة Mbc، أنه من الطبيعي انتشار الشائعات، وتناقلها بين الناس من حين لآخر. ونفى إمام كل ما يتردد بشأن تدهور الحالة الصحية لوالده، ، موضحا أن والده بصحة جيدة.

وتابع أنه يتفهم حب الجمهور له، وأن أن كثرة الشائعات على الزعيم أمر طبيعي ؛ حيث تغيب عن الساحة، إلا أنه بصحة جيدة.

يذكر أن مسلسل “فالنتينو” منذ 3 سنوات مرت كان آخر ظهور فني لعادل إمام، واختفى بعدها عن الساحة الفنية ليقضي وقته بين أسرته وأولاده.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات