دعوى خلع بعد زواج 60 يوما .. “يسخر من جسدي دائما ولا يعطيني حقي الشرعي بسبب نحافتي”

كتبت ـ أمل فرج

تقدمت زوجة بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة، بعد أن فشلت في تحمل أخلاق زوجها في معاملتها والسخرية المستمرة من نحافة جسدها، وكان يبرر عدم معاشرتها معاشرة الأزواج بسبب نحافة جسدها، وفقا لأقوال الزوجة؛ فقررت رفع دعوى خلع بعد أن رفض تطليقهاعقب 60 يوم من زواجهما.

وتصر الزوجة على طلب الخلع؛  لاستحالة العيش معه، لسوء معاملتها والتقليل من شأنها عن طريق السخرية من جسدها ومظهرها، قائلة: كان دائما يعايرنى بنحافتى.

وجاء نص ما ذكرت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة، أنها تزوجت بصحيح العقد الشرعى منذ 60 يوما، تم ذاك  عقب تعارفها على زوجها فى مناسبة عائلية، وعقب الزواج تمنت بحياة مستقرة، لكن سرعان ماتبدلت الأحوال عقب الزواج مباشرة،وظهر وجها جديدا للزوج كما قالت الزوجة، وأصبح سليط اللسان ويتعمد إهانتها والتقليل من شأنها للحد الذي جعل من الصعب أن تتحمله أكثر من 60 يوما ورفضت أن تستمر في أسلوب حباة دون احترام أو ود، ولا تتحمل العيش معه بهذا الأسلوب.

و أضافت الزوجة أن زوجها كان يخبرها دائما بأن نحافتها هى سر بعده عنها وعدم رغبته فى إعطائها حقها الشرعي كزوجة وأن الأمر خارج عن إرادته.

شعرت الزوجة بالإهانة وأن زوجها يتعمد السخرية من جسدها أملا أنها تغير من ذلك لكنه فشل بأسلوبه القاسي ودفع الزوجة إلى التفكير فى الإنفصال عنه فى الأيام الأولى من الزواج.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات