أحمد العوضي يعلن خبر انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز رسمياً

فى خبر صادم، للوسط الفنى ومتابعيه، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضى، إذ أعلنت عبر حسابها الرسمى بانستجرام قائلة :” تم الطلاق الرسمى بينى وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وجاء المنشور الصادم بعد أقل من 24 ساعة من تهنئة أحمد العوضى لياسمين بعيد ميلادها عبر فيسبوك، وقال فى رسالة لها :”كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي … العمر كله ان شاء الله في صحة وسعاده ونجاح”.

فيما أعلن أحمد العوضى هو الآخر خبر انفصاله عن ياسمين وقال عبر فيسبوك :”تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير “.

ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات