أكبر سفينة سياحية فى العالم تبدأ أولى رحلاتها من ميناء ميامى

بدأت أكبر سفينة سياحية في العالم رحلتها الأولى، السبت، حيث انطلقت من ميناء ميامي، وتغادر أيقونة البحار التي يمتد طولها لمسافة 1200 قدم (365 مترًا) تقريبًا من مقدمتها إلى مؤخرتها، جنوب فلوريدا في أول رحلة لها عبر الجزر الاستوائية، والتي تستغرق 7 أيام، وفقا لموقع “economictimes”.

تواجد أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي وزملاؤه في فريق إنتر ميامي على متن السفينة، يوم الثلاثاء الماضي، للاحتفال بأول رحلة سياحية لها، وقال جيسون ليبرتي، رئيس الشركة المصنعه لها أن “سفينة أيقونة البحار تعد تتويجا لأكثر من 50 عاما من الحلم والابتكار والانغماس في هذه المهمة لتقديم أفضل تجارب العطلات في العالم بطريقة مسؤولة”، وأضاف: “ستغير هذه السفينة الوضع الراهن في خطط السفر العائلي إلى الأبد، وستحقق أحلام الحصول على عطلة رائعة لجميع الأعمار على متن سفينة”.

اكبر سفينه سياحية فى العالمأكبر سفينه سياحية فى العالم

يبدأ جدول الرحلة البحرية لهذا العام لمدة سبع ليالٍ عبر منطقة البحر الكاريبي بمبلغ حوالي 1200 جنيه إسترليني، ولكن حتى الآن تم حجز جميع “قاعات الجلوس” تقريبًا ودفع ثمنها، وتتراوح تكلفة تلك الغرف التي لا تزال متاحة ما بين 4000 جنيه إسترليني و6000 جنيه إسترليني.

ويمتد جناح Ultimate Family Townhouse على ثلاثة طوابق، بينما يمكن للعملاء اختيار صعود السلالم لاجتياز الجناح الضخم، فعند النزول لديهم أيضًا خيار الانزلاق، الذي يمتد إلى أرضية غرفة المعيشة.

ويمكن لـ Ultimate Family Townhouse أن يتسع لثمانية أشخاص، ويحتوي على تراس شمسي وشرفات، وتبلغ تكلفة سبع ليالٍ للعائلات دفع مبلغ قدره 85 ألف دولار (70 ألف جنيه إسترليني).

استغرقت السفينة البحرية سنوات لتجميعها، وتحتوي على ما يقرب من 700 لوح زجاجي وتزن 365 طنًا وتتميز القبة الآن بشلال يبلغ ارتفاعه 55 قدمًا وتتسع لـ 1300 شخص.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات