تفاصيل القبض على التيك توكر الأردنية “سوزي” بعد جدل واسع ومقاطع فيديو خارجة عن الآداب المصرية العامة

أمل فرج

تمكنت الأجهزة الأمنية، القبض على التيك توكر سوزي الأردنية، صاحبة تريند الشارع اللي وراه، بمنطقة الساحل التابعة لمحافظة القاهرة، ووجه ها اتهامات بنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعدت خلالها على القيم الأسرية المصرية.

وكان تقدم عدد من المحامين ببلاغات إلى النائب العام ضدها، يتهمونها بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة و تتجاوز القيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يعتدي على القيم الأسرية ويهدمها، خاصة بعد أن نشرت بثا مباشرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و الذي قامت خلاله بسب والدها والتحقير منه أمام العامة.

وكانت التيك توكر سوزي الأردنية أثارت جدلا على نطاق واسع، خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمتها مع والدها، عقب اتهام سوزي لوالدها بالاستيلاء على أموالها وإعطائها لشقيقته.

وظهرت سوزي في فيديو بث مباشر تشارك متابعيها ما حدث معها، وتحدثت عن تفاصيل أزمتها مع والدها، موضحة أنها كانت تحتفظ بمبلغ مالي مع والدها وعند سؤالها له عن ذلك المبلغ أخبرها أنه أعطاه لشقيقته مما أثار هذا الأمر غضب سوزي وقررت تشكوه لمتابعيها، أمام متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي.

كما احتوى مقطع الفيديو، الذي تطاولت فيه على والدها على العديد من الألفاظ الخارجة التي كانت ترددها سوزي في حق والدها لغضبها منه لاستيلائه على أموالها، وتوعدته بتحرير محضر في قسم الشرطة ضده، حيث قالت سوزي لوالدها في البث المباشر: أنت هتجبي على قفايا ليرد عليها والدها بـ أه فردت عليه ابنته قائلة: الشارع اللي وراه.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات