5 أرقام سلبية للأهلى مع كولر بعد رباعية البنك الأهلى

كرة القدم تعبيرية

وجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، صدمة إلى مصطفى محمد نجم فريق نانت ومهاجم المنتخب الوطنى، مع بداية شهر رمضان المبارك.

وكشفت تقارير صحفية عن إرسال اتحاد الكرة الفرنسي بيانا رسميا إلى كل أندية الدوري الفرنسي رفض خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.

وكشف موقع “أر أم سي” الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.

ويرتبط مصطفى محمد نجم المنتخب الوطنى بمباراة مع نانت ضد ستراسبورج فى الدورى الفرنسى يوم السبت المقبل فى السادسة بتوقيت القاهرة قبل التحاقه بمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة نيوزيلندا وديا.

وسبق أن قام الاتحاد الفرنسى بنفس الامر فى العام الماضي حيث سبق للاتحاد الفرنسي أن أبلغ لجنة الحكام بمنع توقف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار أثناء المباريات سواء لشرب الماء أو تناول بعض الطعام.

وقال الموقع الفرنسي إنه إذا كان قرار العام الماضي قد أثار جدلا واسعا في البلاد، فإن الاتحاد الفرنسي للعبة قرر أن يبقى صارما بهذا الخصوص حتى هذا العام، وحرمان اللاعبين المسلمين من جديد من كسر صيامهم أثناء المباريات.

وعلى عكس فرنسا تسمح إنجلترا أو ألمانيا، بفترات استراحة للسماح للمسلمين بالشرب وتناول الطعام، لكسر صيامهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات