وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق متأثرة بإصابتها في واقعة سيارة تطبيق أوبر

توفيت منذ قليل حبيبة الشماع، الفتاة التي ألقت بنفسها من سيارة تابعة لتطبيق أوبر في مدينة الشروق، متأثرة بإصابتها.

وكانت النيابة العامة وجهت تهمة الشروع في القتل لسائق “أوبر” المتهم بمحاولة خطف الفتاة حبيبة الشماع في مدينة الشروق قبل أن تلقي بنفسها من السيارة وتصاب بفقد الوعي حتى الآن.

 

كانت وزارة الداخلية كشفت عن ملابسات الحادث بعدما تداول على مواقع التواصل الاجتماعى “أن فتاة قفزت من سيارة بطريق السويس بالقاهرة”، حيث تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال الفتاة المقيمة بالتجمع الأول، مصابة بجروح في الرأس واضطراب بدرجة الوعى “لا يمكن استجوابها”.

وأفاد أحد شهود الواقعة، مقيم بالمنطقة أنه حال سيره بطريق السويس شاهد المُصابة حال قفزها من باب خلفي لسيارة كانت تستقلها في أثناء سيرها على الطريق، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

وحددت أجهزة الأمن مكان السائق وتبين أن له معلومات جنائية ومقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته قرر أنه حال قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش معطر، فوجئ بقيام الفتاة بالقفز من السيارة، فقام باستكمال سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات