القنصلية الروسية بالغردقة تستقبل المواطنين الروس للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

استقبل مقر القنصلية الروسية بمدينة الغردقة، اليوم الأحد، الروس المقيمين والسياح فى مدينة الغردقة، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الروسية بعد التجهيز لاستقبالهم من خلال صناديق الاقتراع.

 ومن جانبه قال فيكتور فورباييف القنصل العام الروسى بالغردقة، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات قبل يوم الانتخابات لاستقبال المواطنين الروس المقيمين فى البحر الأحمر أو المحافظات المصرية الأخرى للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية الروسية والتى يتم إجراؤها داخل مقر القنصلية اليوم الأحد.

وأكد القنصل الروسى بالغردقة أن لم يتم حضر عدد الناخبين داخل الغردقة، وهناك الآلاف من الروس مقيمين بالغردقة بالإضافة إلى الموجودين خلال إجازتهم داخل المنتجعات والقرى السياحية بالغردقة.

 وأوضح القنصل الروسى بالغردقة نتوقع خلال عملية الاقتراع إقبال كبير من المواطنين الروس الموجودين بالغردقة، وأن المواطنين الروس يعلمون أن الانتخابات الرئاسية الروسية تجرى خارج البلاد بالقنصليات اليوم 17 مارس.

وأوضح أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المختصة فى محافظة البحر الأحمر، لإجراء عملية الانتخابات الرئاسية الروسية فى أجواء هادئة تتيح لكل مواطن روسى موجود فى البحر الأحمر أن يدلى بصوته.

جانب من الفعاليات (1)جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات (2)جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات (3)جانب من الفعاليات (3)

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات