حلول جذرية لمشاكل مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على ضرورة وضع الحلول الجذرية لأى مشاكل أو مطالب تمس المواطن الأسوانى، وخاصة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، على أن يتم التعامل برؤية مستنيرة ومبتكرة لتلافى تكرارها مرة أخرى.

وأوضح أنه بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والهيئة القومية، والشركات الكبرى تم وضع منهجية علمية بفكر متطور ومتميز لتصبح حلول جذرية لتلبية المطالب الجماهيرية ، وتقديم الخدمات بالجودة العالية ، وهو النهج الذى نسير عليه فى الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال تنفيذ خطة الإحلال والتجديد للبنية التحتية للقضاء على أى مشاكل أو شكاوى متعلقة بمياه الشرب والصرف الصحى، وبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين .

جاء ذلك أثناء إجتماع محافظ أسوان المسئولين بقطاع بالهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، بحضور اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد .

ووجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إلى إتخاذ إجراءات عاجلة من المسئولين بالمحليات، والشركة لإقتحام المشاكل، ووضع الحلول السريعة لها حتى يشعر المواطن بما يتم بذله من جهود بناءة تصب فى صالحه، ويجنى ثمار ذلك على أرض الواقع .

وأوضح أنه بالتوازى مع ذلك يتم العمل على قدم وساق بالمشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” فى مختلف قطاعات العمل العام ، وتوجد توجيهات مشددة بسحب الأعمال وإتخاذ الإجراءات الرادعة مع أى شركة متقاعسة لا تلتزم بالبرامج الزمنية لسرعة تشغيل هذه المشروعات، سواء كانت فى قطاعات البنية التحتية والمرافق العامة، أو فى القطاعات الخدمية بما يعود بالنفع على المواطنين المقيمين بالقرى والنجوع .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات