إتهام خادمة أميرة شنب بالإهمال في واقعة وفاة مدير بنك بسبب عقر كلب

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خادمة زوج مقدمة البرامج أميرة شنب، موجهين لها تهمة الإهمال وعدم السيطرة على الكلب أثناء فتح الباب لمدير البنك محمد الماوي، مما أسفر بقطع نافذ في الأوتار والأعصاب بسبب عضة من كلبها المفترس.

وقررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قبول استئناف زوج المذيعة أميرة شنب والحبس لمدة 6 أشهر بدلا من 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه.

 

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، بالحبس 3 سنوات على زوج الإعلامية أميرة شنب، في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد.

يذكر أن جهات التحقيق استمعت لأقوال أرملة المجني عليه، التي شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، وأجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، وتلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له.

وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء في إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجني عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات